صيدا سيتي

الحلبي: التعليم الرسمي بخطر والأزمة كبيرة جدا وسأجتمع وبهية الحريري مع ميقاتي الثلاثاء أساتذة الثانوي: ثابتون على موقفنا من العودة قبل تحسين أحوالنا القرم: سببان وراء الإنقطاع المتواصل للإتصالات ونحتاج يومياً مليار ليرة لتغطية تكاليف المازوت رابطة جامعات لبنان طالبت بالدُّولار الطَّالبيّ لطلَّابها في جامعات لبنان إرشادات وقائية للدفاع المدني حول استخدام وسائل التدفئة والتنقل أسامة سعد يستنكر بقاء الأسعار على ارتفاعها المنخفض الايسلاندي يزنّر المنطقة: طقس "سيبيري" في لبنان.. سيناريو 2015 يعيد نفسه! جريح نتيجة انزلاق دراجة آلية قرب ساحة الشهداء في صيدا منيف للتسويق العقاري | شقق للإيجار - 3 نوم | ضواحي صيدا | 03861084 ​بدك أجمل بيجامة.. أروع بابي دول.. أحلى جهاز عروس.. أكيد وين؟ عند عمو زين.. القياعة - طريق النافعة | 78837582 مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظفين للعمل لدى شركة فايز أبي الشيخ التجارية FASCO في صيدا للإيجار شقة في منطقة الشرحبيل | 03861084 مطلوب مرببة لديها خبرة بالحضانات وتجيد اللغة الإنكليزية | 70631864 Nail Technician needed for a beauty salon in Saida Needed A Technical Support representative For A Job In Saida مطلوب معلم شاورما للعمل في أندونيسيا | للاستعلام: 71950450 مطلوب معلم قطع أو قوالب لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 شركة the line الهندسية تفتخر بانجازات 2021، طموحنا نكون معكم بانجازات اكبر بسنة 2022 مطلوب عامل في مستودع للأدوات الصحية في صيدا مع أفضلية لمن يجيد القيادة

ديربي الجنوب لم يحسم حتى دقائقه الأخيرة وفوز ساحق للحرية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في مباراة نارية أشعلت مدرجات ملعب الصرفند، وبحضور جمهور غفير لنادي الحرية الذي حضر تشجيعاً، خاض الحرية صيدا الرياضي مباراته في مواجهة الجنوب الرياضي ضمن الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى كرة القدم للصالات - الموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢، ليحقق فوزاً ساحقاً في مباراة طغت عليها الندية والإثارة.

وقد نجح الحرية صيدا من خلال فرض سيطرته على الملعب في انتزاع الفوز ليفوز ب 6 أهداف مقابل 3 أهداف لخصمه الجنوب  الرياضي،  ليرفع رصيده إلى 19 نقطة.

الشوط الأول انتهى بتقدم الجنوب الرياضي بهدفين مقابل هدف للحرية .. ليعود الحرية بحماسة كبيرة في الشوط الثاني، ليحسم المباراة لصالحه.

سجل للحرية  في الشوط الأول: حسن زيتون 1.

وفي الشوط الثاني سجل: حسن زيتون "ضربة حرة"، علي هاشم 1، محمد حمود 2، وهدف لكابتن فريق الحرية حسين يونس "ضربة حرة".

تقدم الوفود رئيس نادي الحرية صيدا المختار عبد الرحمن الرفاعي وأعضاء من الهيئة الإدارية للنادي.

وأشرف على تدريب بطل لبنان الحرية الرياضي طاقم تدريبي يتقدمه المدير الفني أسامة شبلي، والمدرب حسن حمود، وبقيادة وقائد الفريق الكابتن حسين يونس " الزيرو" الذين يشرفون على تدريب أبطال الحرية، وتطوير مهاراته.
المصدر| نادي الحرية

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٤ يناير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935282477
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة