صيدا سيتي

الحلبي: التعليم الرسمي بخطر والأزمة كبيرة جدا وسأجتمع وبهية الحريري مع ميقاتي الثلاثاء أساتذة الثانوي: ثابتون على موقفنا من العودة قبل تحسين أحوالنا القرم: سببان وراء الإنقطاع المتواصل للإتصالات ونحتاج يومياً مليار ليرة لتغطية تكاليف المازوت رابطة جامعات لبنان طالبت بالدُّولار الطَّالبيّ لطلَّابها في جامعات لبنان إرشادات وقائية للدفاع المدني حول استخدام وسائل التدفئة والتنقل أسامة سعد يستنكر بقاء الأسعار على ارتفاعها المنخفض الايسلاندي يزنّر المنطقة: طقس "سيبيري" في لبنان.. سيناريو 2015 يعيد نفسه! جريح نتيجة انزلاق دراجة آلية قرب ساحة الشهداء في صيدا منيف للتسويق العقاري | شقق للإيجار - 3 نوم | ضواحي صيدا | 03861084 ​بدك أجمل بيجامة.. أروع بابي دول.. أحلى جهاز عروس.. أكيد وين؟ عند عمو زين.. القياعة - طريق النافعة | 78837582 مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظفين للعمل لدى شركة فايز أبي الشيخ التجارية FASCO في صيدا للإيجار شقة في منطقة الشرحبيل | 03861084 مطلوب مرببة لديها خبرة بالحضانات وتجيد اللغة الإنكليزية | 70631864 Nail Technician needed for a beauty salon in Saida Needed A Technical Support representative For A Job In Saida مطلوب معلم شاورما للعمل في أندونيسيا | للاستعلام: 71950450 مطلوب معلم قطع أو قوالب لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 شركة the line الهندسية تفتخر بانجازات 2021، طموحنا نكون معكم بانجازات اكبر بسنة 2022 مطلوب عامل في مستودع للأدوات الصحية في صيدا مع أفضلية لمن يجيد القيادة

صيدا.. سرقات "بالجملة" تطال مدارس تحت جنح الظلام والعطلة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقدمت الى الواجهة في مدينة صيدا مؤخراً ظاهرة تزايد السرقات التي تستهدف بشكل أساسي مؤسسات تعليمية ويستغل خلالها اللصوص العطلة المدرسية والانقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي وما ينجم عنه من توقف بعمل كاميرات المراقبة لتنفيذ عمليات السرقة تحت جنح الظلام.

واللافت ان هذه السرقات تطال مقتنيات وتجهيزات مدرسية لم تكن في السابق تحظى باهتمام السارقين لكن يبدو أنها أصبحت أولوية بالنسبة لهم بعد ارتفاع قيمتها بحكم ارتفاع سعر صرف الدولار!.

وعلم في هذا السياق ان سرقات بالجملة تعرض لها عدد من المدارس الرسمية والخاصة في المدينة خلال عطلة الأعياد ( الميلاد ورأس السنة ) وخلال العطلة الممددة ، ونفذت بواسطة عمليات اقتحام او كسر وخلع للدخول الى حرمها ومبانيها من قبل مجهولين عمدوا الى " فك" أو " قص " وسرقة ما خف حمله وغلا ثمنه من كابلات واسلاك كهربائية وبطاريات، او من تمديدات مائية وصنابير (حنفيات) عائدة لمغاسل وحمامات ومستلزماتها المعدنية وغيرها ، فضلا عن عمليات تخريب لتجهيزات ومرافق مدرسية أخرى بقصد السرقة.

كما افيد ان احدى عمليات السرقة طالت مبنى جامعيا.

وقد دفع تزايد هذه السرقات بالقيمين على المدارس المستهدفة لإتخاذ اجراءات احترازية تحسبا لتكرارها بعد ابلاغ الجهات الأمنية المختصة بالأمر.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

لمشاهدة الصور | https://tinyurl.com/b42zcbkv


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935283730
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة