صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع مع وفد من سكان "الشرحبيل" مشكلة انقطاع المياه والحل "المؤقت" بانتظار "الدائم" مصطفى سعد: القائد المقاوم والانسان | بقلم: طلال أرقه دان الاونروا أطلقت "النداء الطارئ للبنان 2022 لجمع الاموال لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين سعر صرف الدولار في السوق السوداء مستمر بالانخفاض وسجل 23000 ليرة للدولار الواحد DIABETIC EDUCATOR VACANCIES IN KSA كيف سترفع اسعار التخابر الخلوي والانترنت؟ يوم صحي مجاني في بلدية حارة صيدا الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎ مؤشر تراجع أسعار المحروقات والسلع الغذائية أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟ فضيحة غذائية.. أرز ومعكرونة "مسوّسة" في الأسواق! بعد انخفاضه أمس.. الدولار يفتتح على هذا السعر في السوق الموازية قتيل وجريح نتيجة انزلاق وتدهور مركبة على أوتوستراد أبو الأسود في صيدا التجّار كالمنشار "عالطالع" ربح و"عالنازل" ربح! ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات السعودي إستنفر فرق الطوارىء في بلدية صيدا والإطفاء والشرطة البلدية لمواجهة تداعيات العاصفة القطبية "هبة" في صيدا: إستبدال الغاز بالكاز والفرن بالبابور ... ومهن التصليح تزدهر هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر كورونا: عدد الإصابات 35 ألفاً يومياً! سعر كيلو "اللحمة" ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟

تجمع متقاعدي قوى الأمن دعا لوقف الإبادة الجماعية بحق العسكريين: سننتزع حقوقنا بكل الوسائل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعت اللّجنة الإعلاميّة في "تجمع متقاعدي ​قوى الأمن الداخلي​"، الحكومة والجمعيّات الإنسانيّة والحقوقيّة الدّوليّة والمحليّة، إلى "وقف الإبادة الجماعيّة الدّاهمة فورًا، بحقّ عسكريّي قوى الأمن الدّاخلي بالخدمة الفعليّة والمتقاعدين".

وأكّدت في بيان، "أنّنا لن نكلّ أو نملّ من الاستمرار بالمطالبة بالحقوق والمحافظة على المكتسبات، ومن حقّنا استعمال الأساليب المتاحة والمشروعة كافّة، للحفاظ على حياتنا وحياة عوائلنا ووجودنا، وللدّفاع عن حقوقنا الّتي نصّ عليها القانون من طبابة وخلافه والتمتّع بأبسط مقومات العيش الكريم"، مشدّدةً على "أنّنا لن ندعكم تمارسون علينا وعلى عوائلنا سياسة الذّل والهوان والموت البطيء والابتزاز".

وأشارت اللّجنة إلى "أنّنا قد استنفدنا كلّ الوسائل السلميّة والاتّصالات مع المراجع كافّة، من جهات سياسيّة وعسكريّة، الّتي كانت نتيجتها وعود فارغة وتنصّل من المسؤوليّة"، متسائلةً "إلى متى سيستمرّ التّنكيل بنا والتّهاون بمصيرنا والاستخفاف بوجودنا؟ أنتم من تحرموننا من أبسط حقوقنا. وهل المطلوب أن تدخلونا في نزاعات لا مصلحة فيها لأحد، أو المطلوب إراقة الدماء وزهق الأرواح لانتزاع هذه الحقوق المكتسبة؟".

وأعلنت "أنّنا لن نرضى ولن نخضع لهذه الإجراءات التعسفيّة أبدًا، ولن نقبل أن يستمرّ هذا الوضع، وسننتزع حقوقنا بكلّ الوسائل هذه المرّة، لأنّنا أصحاب حقّ ناصع ولن نتخلّى عنه أبدًا. عودوا إلى رشدكم وإنسانيّتكم قبل فوات الأوان". وتوجّهت إلى العسكريّين بالقول: "أعدّوا العدّة وتوحّدوا وتجهّزوا، فإنّ ساعة إثبات الوجود والمصير قد دنت... وغدًا لناظره قريب".

المصدر | النشرة 

الرابط | https://tinyurl.com/3vfs4mdt


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935387721
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة