صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل العينا ورشيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفداً من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ضمَّ الحاج شكيب العينا مسؤول العلاقات الإسلامية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان و الحاج محمد رشيد مسؤول العلاقات الإجتماعية للحركة في لبنان، بحضور مسؤول مكتب صيدا في الجماعة الأستاذ هاني الحريري ومسؤول العلاقات العامة المحامي ابراهيم الرواس.

تناول اللقاء العلاقات اللبنانية-الفلسطينية والعلاقات الفلسطينية- الفلسطينية في المخيمات، وكان تأكيداً مشتركاً على ضرورة حفظ الأمن والإستقرار والإنتباه من الفتنة التي تستهدف المخيمات لإستكمال المؤامرة على القضية الفلسطينية، في ظل ما نشهده من سقوط مخزي للعديد من الأنظمة العربية في مستنقع التطبيع.

وأكد د. حمود للوفد موقف الجماعة الإسلامية الداعم للقضية الفلسطينية ولصمود الشعب الفلسطيني في لبنان والوقوف إلى جانب كافة حقوقه وحقه في الحياة الكريمة، ومراعاة الظروف الإجتماعية والطبية والمعيشية لأهلنا الفلسطينيين في ظل الأزمات التي يعيشها لبنان.

المصدر| المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٣ يناير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980942461
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة