صيدا سيتي

كيف سترفع اسعار التخابر الخلوي والانترنت؟ يوم صحي مجاني في بلدية حارة صيدا الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎ مؤشر تراجع أسعار المحروقات والسلع الغذائية أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟ فضيحة غذائية.. أرز ومعكرونة "مسوّسة" في الأسواق! بعد انخفاضه أمس.. الدولار يفتتح على هذا السعر في السوق الموازية قتيل وجريح نتيجة انزلاق وتدهور مركبة على أوتوستراد أبو الأسود في صيدا التجّار كالمنشار "عالطالع" ربح و"عالنازل" ربح! ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات السعودي إستنفر فرق الطوارىء في بلدية صيدا والإطفاء والشرطة البلدية لمواجهة تداعيات العاصفة القطبية "هبة" في صيدا: إستبدال الغاز بالكاز والفرن بالبابور ... ومهن التصليح تزدهر هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر كورونا: عدد الإصابات 35 ألفاً يومياً! سعر كيلو "اللحمة" ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟ خليل المتبولي : رغم الألم ... محكومون بالأمل! المستقبل - الجنوب بحث وحركة حماس في منطقة صيدا اوضاع المخيمات أسامة سعد (2/2): تأجيل الانتخابات دعوة إلى الفوضى والدّم .. لست أدري إذ يمكن أن أترشّح ويمكن ألّا أترشّح الحركة الشبابية للتنمية والسلام تستنفر طواقمها مع اقتراب العاصفة الثلجية التي تشكل خطراْ على حياة المواطنين وزير التربية ترك لمديري المدارس والمهنيات والمؤسسات التربوية قرار الفتح أو الإغلاق بسبب العواصف الثلجية

الترياقي مؤيدا تحرك قطاع النقل: ليكن صرخة بوجه من أوصل البلاد لما هي فيه!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلن عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العمالي العام ورئيس  اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف الترياقي تأييد اتحاد الجنوب للإضراب  والتحرك الذي دعا اليه قطاع النقل غدا الخميس. وقال الترياقي في بيان "تتداعى علينا المصائب من كل حدب وصوب في الدواء والاستشفاء في الغذاء والمحروقات والدولار السياسي الذي يمعن في تحليقه ليكمل مسيرة اخضاع الناس وتهجيرهم في ظل غياب مطلق للدولة وادواتهم الا من بعض القوى الأمنية والجيش الذين باتوا يعانون فقرا مضاعفا حيث يلزمهم دورهم بحفظ الامن ولا احد يهتم لامنهم الغذائي والاجتماعي ". 

 وإذ اعتبر ان ٩٠% من الشعب اللبناني اصبح تحت خط الفقر، قال الترياقي" 

يوم غد اضراب زملاؤنا في قطاع النقل بعد معاناة في متابعة عملهم في ظروف اقتصادية معقدة ووعود متتالية من جميع من يعنيهم معالجة قضية النقل العام والخاص ودون جدوى. واننا نؤيد تحركهم ونشاركهم الغضب والسخط ازاء ما يحصل ونتوقع منهم قيادة وكوادر واعضاء ان يلتزموا بما قررته جمعياتهم العمومية في المناطق كافة ويكون يوم غد الخميس امثولة في المناقبية والالتزام فلم يبق من حماة للوطن الا شعبه عمالا وسائقين ومستخدمين وصيادين ومزارعين وصغار كسبة". 

وختم الترياقي بالقول" ليكن يوم غد صرخة في وجه كل من اوصل البلاد لما هي فيه وما زال يدير الوجه عن القضايا الملحة ويتلهى بالمناكفات والحسابات الذاتية ويراهن على انهزامنا.. ابدا عمال لبنان صامدين والمستقبل لهم". 

المصدر| رأفت نعيم - مستقبل ويب
الرابط| https://tinyurl.com/4ur25ek

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935384667
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة