صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع مع وفد من سكان "الشرحبيل" مشكلة انقطاع المياه والحل "المؤقت" بانتظار "الدائم" مصطفى سعد: القائد المقاوم والانسان | بقلم: طلال أرقه دان الاونروا أطلقت "النداء الطارئ للبنان 2022 لجمع الاموال لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين سعر صرف الدولار في السوق السوداء مستمر بالانخفاض وسجل 23000 ليرة للدولار الواحد DIABETIC EDUCATOR VACANCIES IN KSA كيف سترفع اسعار التخابر الخلوي والانترنت؟ يوم صحي مجاني في بلدية حارة صيدا الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎ مؤشر تراجع أسعار المحروقات والسلع الغذائية أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟ فضيحة غذائية.. أرز ومعكرونة "مسوّسة" في الأسواق! بعد انخفاضه أمس.. الدولار يفتتح على هذا السعر في السوق الموازية قتيل وجريح نتيجة انزلاق وتدهور مركبة على أوتوستراد أبو الأسود في صيدا التجّار كالمنشار "عالطالع" ربح و"عالنازل" ربح! ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات السعودي إستنفر فرق الطوارىء في بلدية صيدا والإطفاء والشرطة البلدية لمواجهة تداعيات العاصفة القطبية "هبة" في صيدا: إستبدال الغاز بالكاز والفرن بالبابور ... ومهن التصليح تزدهر هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر كورونا: عدد الإصابات 35 ألفاً يومياً! سعر كيلو "اللحمة" ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟

حملة صحية واسعة في إطار مكافحة فيروس كورونا في أحياء مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أنهى الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة وبالتعاون مع القوة المشتركة الفلسطينية حملة صحية واسعة في إطار مكافحة فيروس كورونا طالت عدة أحياء في مخيم عين الحلوة.

وقد انقسمت الحملة إلى ثلاث مراحل:

الأولى: متابعة المحجورين في المنازل وتقديم حصص (معقمات -  فيتامينات ومسكنات - هايجين - تشخيص - تعقيم المنازل - إرشادات) ، حيث تم توزيع حوالي 80 حصة فيتامينات ومعقمات سعة 4 ليتر.

الثانية: توعية وإرشاد تلامذة المدارس داخل الصفوف حول الوقاية من فيروس كورونا ، وتوزيع  أكثر من * 400* واقٍ للوجه face shield للتلامذة من الصف السادس حتى الصف التاسع.

الثالثة: جولات توعية في المخيم،  واستهداف سوق الخضار بشكل خاص،  وإرشاد رواد السوق، وتوزيع كمامات.

وقد توجه الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة بالشكر للقوة المشتركة الفلسطينية، وعلى رأسها الأستاذ عبد الهادي الأسدي على مواكبة الحملة. كما دعوا أهالي المخيم إلى اتخاذ أعلى درجات الوقاية، متمنين السلامة للأهالي.

المصدر | الدفاع المدني الفلسطيني

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٢ يناير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935387279
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة