صيدا سيتي

DIABETIC EDUCATOR VACANCIES IN KSA كيف سترفع اسعار التخابر الخلوي والانترنت؟ يوم صحي مجاني في بلدية حارة صيدا الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎ مؤشر تراجع أسعار المحروقات والسلع الغذائية أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟ فضيحة غذائية.. أرز ومعكرونة "مسوّسة" في الأسواق! بعد انخفاضه أمس.. الدولار يفتتح على هذا السعر في السوق الموازية قتيل وجريح نتيجة انزلاق وتدهور مركبة على أوتوستراد أبو الأسود في صيدا التجّار كالمنشار "عالطالع" ربح و"عالنازل" ربح! ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات السعودي إستنفر فرق الطوارىء في بلدية صيدا والإطفاء والشرطة البلدية لمواجهة تداعيات العاصفة القطبية "هبة" في صيدا: إستبدال الغاز بالكاز والفرن بالبابور ... ومهن التصليح تزدهر هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر كورونا: عدد الإصابات 35 ألفاً يومياً! سعر كيلو "اللحمة" ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟ خليل المتبولي : رغم الألم ... محكومون بالأمل! المستقبل - الجنوب بحث وحركة حماس في منطقة صيدا اوضاع المخيمات أسامة سعد (2/2): تأجيل الانتخابات دعوة إلى الفوضى والدّم .. لست أدري إذ يمكن أن أترشّح ويمكن ألّا أترشّح الحركة الشبابية للتنمية والسلام تستنفر طواقمها مع اقتراب العاصفة الثلجية التي تشكل خطراْ على حياة المواطنين

فياض أعطى تعليماته للمديرية العامة للنفط والمعنيين لإصدار تسعيرة المحروقات صباح كل يوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

علمت "​النشرة​" أنّ "اتّصالًا جرى بين وزير الطّاقة والمياه ​وليد فياض​ ورئيس تجمع الشركات المستوردة للنفط ​مارون شماس​، تمّ التطرّق خلاله إلى موضوع تقلّبات سعر صرف ​الدولار​ وتأثيره على قطاع ​المحروقات​".

وبحسب معلومات "النشرة"، فقد "عرض شمّاس للموضوع ومدى تأثيره السّلبي، حيث أنّ تسعيرة الوزارة على 30,814 ليرة لنهار الثّلثاء، وبما أنّ ​الغاز​ المنزلي و​المازوت​ المباع في المحطّات يدفع من قبل المستوردين بالدولار الفريش، وحيث أنّ الدولار تخطّى الـ33 ألف ليرة، وبالتّالي أصبح السّعر الحالي غير واقعي ويؤدّي إلى خسارة 100 دولار بالطنّ الواحد للغاز، ممّا يكبّد الموزّعين وأصحاب المحطّات الخسائر في ما يخصّ مادّتَي الغاز المازوت، أمّا بخصوص مادّة ​البنزين​ فالتّأثير محدود نسبيًّا، كونها لا تزال مدعومة بنسبة 85 بالمئة على أساس سعر منصّة "صيرفة"، و15 بالمئة بالدولار الفريش تُدفع من قبل الشركات".

وأشارت المعلومات إلى أنّ "فيّاض أبدى تفهّمه، وأعطى تعليماته للمعنيّين وللمديرية العامة للنفط لإجراء اللّازم، ونشر التّسعيرة الجديدة على الموقع الإلكتروني للوزارة قبل ظهر الغد استثنائيًّا، على أن يصدر السّعر صباح كلّ يوم".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/5x7jjju2


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935385723
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة