صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع مع وفد من سكان "الشرحبيل" مشكلة انقطاع المياه والحل "المؤقت" بانتظار "الدائم" مصطفى سعد: القائد المقاوم والانسان | بقلم: طلال أرقه دان الاونروا أطلقت "النداء الطارئ للبنان 2022 لجمع الاموال لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين سعر صرف الدولار في السوق السوداء مستمر بالانخفاض وسجل 23000 ليرة للدولار الواحد DIABETIC EDUCATOR VACANCIES IN KSA كيف سترفع اسعار التخابر الخلوي والانترنت؟ يوم صحي مجاني في بلدية حارة صيدا الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎ مؤشر تراجع أسعار المحروقات والسلع الغذائية أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟ فضيحة غذائية.. أرز ومعكرونة "مسوّسة" في الأسواق! بعد انخفاضه أمس.. الدولار يفتتح على هذا السعر في السوق الموازية قتيل وجريح نتيجة انزلاق وتدهور مركبة على أوتوستراد أبو الأسود في صيدا التجّار كالمنشار "عالطالع" ربح و"عالنازل" ربح! ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات السعودي إستنفر فرق الطوارىء في بلدية صيدا والإطفاء والشرطة البلدية لمواجهة تداعيات العاصفة القطبية "هبة" في صيدا: إستبدال الغاز بالكاز والفرن بالبابور ... ومهن التصليح تزدهر هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر كورونا: عدد الإصابات 35 ألفاً يومياً! سعر كيلو "اللحمة" ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟

معامل تعبئة الغاز حذرت من خطر التوقف عن التسليم: نتكبّد خسارة بـ 5766 ليرة في كل قارورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أكدت نقابة مالكي ومستثمري معامل تعبئة الغاز المنزلي برئاسة النقيب انطوان يمين في بيان أن "أصحاب هذه المعامل يتكبدون خسائر لا يستطيعون الاستمرار بها أسبوعيا". وقالت في بيان: "بما أننا طالبنا أن يصدر تركيب الاسعار مرتين اسبوعيا تماشيا مع تقلبات سعر الصرف، وبما أن الوزارة لم تستطع اللحاق بسعر الصرف وتصدر الجدول حسب معطياتها وليس حسب معطيات واقع الحال، وبما أننا نحن أصحاب معامل التعبئة نتكبد خسائر لا نستطيع الاستمرار بها اسبوعيا، نطالب بصدور جدول تركيب الأسعار يوميا حسب سعر صرف الدولار، وإلا لن نسطيع التزام الجدول وسنكون امام خيار الإقفال وعدم استلام مادة الغاز حتى لا نكون بالمواجهة مع المواطن في ظل هذه الظروف السيئة، وعلى الرغم من كل هذه المصائب المالية والمعيشية يتكبد المواطن دفع بدل قوارير منذ اكثر من سنة ولم يتم استبدال قوارير". 

وسألت النقابة: أين مبالغ القوارير ومع من؟ نطالب بالمسائلة عن هذا الموضوع". 

أضاف البيان: في ما يلي جدول التسعيرة للمعامل:

1034       سعر طن الغاز واصل المعمل.

X31800     سعر الصرف.

32,976,600 سعر الطن الواحد.

100 %      عبارة عن الطن.

329,766    سعر القارورة ارض المعمل.

324,000    المطلوب بيعها.

5766-      خسارة في كل قارورة.

وختمت النقابة سائلة: "اين جعالة صاحب المعمل؟ اين لحظ مصاريف تشغيل المؤسسة من عمال ومازوت وكهرباء ومالية وضرائب؟".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/5c7fhj8c


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935387403
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة