صيدا سيتي

سعر صرف الدولار في السوق السوداء مستمر بالانخفاض وسجل 23000 ليرة للدولار الواحد DIABETIC EDUCATOR VACANCIES IN KSA كيف سترفع اسعار التخابر الخلوي والانترنت؟ يوم صحي مجاني في بلدية حارة صيدا الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎ مؤشر تراجع أسعار المحروقات والسلع الغذائية أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟ فضيحة غذائية.. أرز ومعكرونة "مسوّسة" في الأسواق! بعد انخفاضه أمس.. الدولار يفتتح على هذا السعر في السوق الموازية قتيل وجريح نتيجة انزلاق وتدهور مركبة على أوتوستراد أبو الأسود في صيدا التجّار كالمنشار "عالطالع" ربح و"عالنازل" ربح! ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات السعودي إستنفر فرق الطوارىء في بلدية صيدا والإطفاء والشرطة البلدية لمواجهة تداعيات العاصفة القطبية "هبة" في صيدا: إستبدال الغاز بالكاز والفرن بالبابور ... ومهن التصليح تزدهر هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر كورونا: عدد الإصابات 35 ألفاً يومياً! سعر كيلو "اللحمة" ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟ خليل المتبولي : رغم الألم ... محكومون بالأمل! المستقبل - الجنوب بحث وحركة حماس في منطقة صيدا اوضاع المخيمات أسامة سعد (2/2): تأجيل الانتخابات دعوة إلى الفوضى والدّم .. لست أدري إذ يمكن أن أترشّح ويمكن ألّا أترشّح

هزة أرضية شعر بها سكان صيدا وجوارها فجر اليوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شعر سكان مدينة صيدا وجوارها فجر اليوم بهزة ارضية استمرت لبضعة ثوان، مركز الهزة قبرص بقوة 6.6 درجات.

@@@

قالت ​هيئة المساحة الجيولوجية الأميركية​ إن ​زلزالا​ شدته 6.6 درجة ضرب منطقة ​قبرص​ اليوم الثلاثاء.

وقالت الهيئة إن ​الزلزال​ وقع على بعد 48 كم شمال غرب مدينة بوليس بقبرص وكان على 19.6 كيلومتر.

وشعر ب​الهزة​ الأرضية سكان ‎بيروت بقوة، وكذلك سكان ساحل المتوسط من ​مصر​ الى ​فلسطين​ و​سوريا​ وتركيا.

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/2p8f9pbu

@@@

نقلت "وكالة الصحافة الفرنسية" عن معهد الزلازل الأميركي وسكان، أن زلزالا عنيفا بلغت قوته 6.6 درجات على مقياس "ريختر"، ضرب فجر اليوم في البحر المتوسط قبالة السواحل الغربية لجزيرة قبرص.  

وقال المعهد إن الزلزال وقع في الساعة 03:07 بتوقيت الجزيرة (01:07 ت غ) في عرض البحر على عمق 6.19 كلم وعلى بُعد 48 كلم من مدينة بوليس الساحلية.

ووفقا للمعهد فإن الاحتمال ضعيف بأن يكون هذا الزلزال قد تسبب بضحايا أو أضرار. 

ولم ترد في الحال تقارير عن وقوع إصابات أو أضرار من جراء هذا الزلزال الذي شعر به بقوة سكان الجزيرة، بما في ذلك العاصمة نيقوسيا، واستمر لفترة طويلة نسبيا.

بدورها، نقلت وكالة "رويترز" عن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن زلزالا شدته 6.4 درجة ضرب منطقة قبرص اليوم، فيما شعر به مواطنون في مصر، مشيرا إلى أن الزلزال كان على عمق كيلومترين.

وأفاد المعهد القومي المصري للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في وقت مبكر من صباح اليوم، بأن محطات رصد الزلازل التابعة له سجلت زلزالا شدته 6.6 درجة في منطقة شرق المتوسط مضيفا أن بعض المواطنين شعروا به. 

وأضاف المعهد أن الهزة الأرضية سُجلت على بعد 415 كيلومترا من محافظة دمياط.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/3jey3meh

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935386256
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة