صيدا سيتي

كيف سترفع اسعار التخابر الخلوي والانترنت؟ يوم صحي مجاني في بلدية حارة صيدا الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎ مؤشر تراجع أسعار المحروقات والسلع الغذائية أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟ فضيحة غذائية.. أرز ومعكرونة "مسوّسة" في الأسواق! بعد انخفاضه أمس.. الدولار يفتتح على هذا السعر في السوق الموازية قتيل وجريح نتيجة انزلاق وتدهور مركبة على أوتوستراد أبو الأسود في صيدا التجّار كالمنشار "عالطالع" ربح و"عالنازل" ربح! ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات السعودي إستنفر فرق الطوارىء في بلدية صيدا والإطفاء والشرطة البلدية لمواجهة تداعيات العاصفة القطبية "هبة" في صيدا: إستبدال الغاز بالكاز والفرن بالبابور ... ومهن التصليح تزدهر هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر كورونا: عدد الإصابات 35 ألفاً يومياً! سعر كيلو "اللحمة" ينخفض بشكل كبير.. كم بلغ سعره؟ خليل المتبولي : رغم الألم ... محكومون بالأمل! المستقبل - الجنوب بحث وحركة حماس في منطقة صيدا اوضاع المخيمات أسامة سعد (2/2): تأجيل الانتخابات دعوة إلى الفوضى والدّم .. لست أدري إذ يمكن أن أترشّح ويمكن ألّا أترشّح الحركة الشبابية للتنمية والسلام تستنفر طواقمها مع اقتراب العاصفة الثلجية التي تشكل خطراْ على حياة المواطنين وزير التربية ترك لمديري المدارس والمهنيات والمؤسسات التربوية قرار الفتح أو الإغلاق بسبب العواصف الثلجية

مؤسسات الرعاية تنعي الحاج وسام حجازي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره، تنعي مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية رجل الأعمال وقنصل أوغندا في لبنان الحاج وسام حجازي سائلين الله عزوجل أن يتغمده برحمته ويدخله الفردوس الأعلى من الجنة كما نسأله تعالى  ان يلهم عائلته الصبر والسلوان.

الرعاية عرفت الحاج وسام صاحب الأيادي البيضاء ورجل الخير والعطاء الذي لم يتوانى يوماً عن كفالة الأيتام والطلاب وتقديم المساعدات للمتعففين،  والذي كان حريصاً دوماً على رسم البسمة على وجوه أبنائنا المكفولين إضافة إلى دعم طلاب المعهد المهني المتقدم والذي قدّم له التجهيزات اضافة الى دعمه المتواصل للمركز على مرّ السنوات.

الحاج وسام ذلك الرجل البشوش صاحب القلب الطيب الحريص دوماً على عمل المؤسسات الخيرية الإنسانية، رحل تاركاً بصماته في أعمال الخير.

لقد خسرناك وخسرتك مدينتنا ولكن لا نقول إلى ما يرضي الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935384616
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة