صيدا سيتي

البزري يستقبل وفدًا من جمعيات (ARCS) و LHF)) و (DPNA)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه الدكتور عبد الرحمن البزري بجزيل الشكر لجمعية (ARCS) ولجمعية (LHF) وجمعية (DPNA) على دعمهم المستمر والحيوي من أجل تعزيز قدرات مستشفى صيدا الحكومي لكي يواجه المتطلبات الصحية في هذه المرحلة، وخصوصاً المتعلقة بالكوفيد 19 وغيره من الأمراض، حيث جاءت الهبة التي قُدّمت من جمعية (ARCS) و جمعية LHF)) بالتنسيق مع جمعية (DPNA) لصالح مستشفى صيدا الحكومي، والتي تتشكل من تجهيزات ضرورية لمساعدة المرضى المصابين بأعراضٍ شديدة لتدعم موقف هذا المستشفى وقدراته في زمن إرتفاع أعداد المرضى الذين يدخلون المستشفيات، وغياب قدرة المستشفيات الأخرى على إستقبال مرضى الكوفيد نتيجة لإقفال أقسامها التي كانت متاحة سابقاً.

هذا وشكر البزري جمعية (ARCS) وجمعية (LHF) وجمعية (DPNA) على هذه المبادرة الكريمة آملاً أن يستمروا بدعم مستشفى صيدا الحكومي والمجتمع الصيداوي لأن صيدا تخدم أبناء المدينة وتخدم محيطها، مضيفاً أن أمامنا تحدٍّ جديد وهو الحفاظ على قدرة الإستمرارية لدى مستشفى صيدا الحكومي وقدرة المرضى في الدخول الى المستشفى لأن تكاليف الإستشفاء أصبحت عالية جداً وتكاليف معالجة المرضى أصبحت عالية جداً.

المصدر | الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, January 5, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980976229
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة