صيدا سيتي

تواصل التعازي برحيل الحاجة ثريا نديم الجوهري والدة الدكتور عبد الرحمن البزري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 02 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصل تقديم التعازي برحيل الحاجة ثريا نديم الجوهري "أم العبد" أرملة الدكتور نزيه البزري ووالدة الدكتور عبد الرحمن البزري، في مزل العائلة في صيدا.

ومن أبرز المعزين: الوزير عزام الأحمد نيابة عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وزير البيئة ناصر ياسين، النواب "بهية الحريري، أسامه سعد، قاسم هاشم، وائل أبو فاعور، وليد سكرية، علاء الدين ترو"، الوزراء السابقون "حمد حسن، سليم جريصاتي، ريمون عريجي"، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبال، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، اضافة الى ممثلين عن البعثات الدبلوماسية الدولية والعربية، والمنظمات الدولية، وعدد من السفراء وسفراء لبنانيون في الخارج، وقيادات أمنية وعسكرية، وممثلي عن قيادة أحزاب لبنانية وفلسطينية، وقوى وطنية وإسلامية لبنانية وفلسطينية، وهيئات سياسية وقضائية، نقيب الأطباء الدكتور شرف أبو شرف، وشخصيات، ورؤساء بلديات ومخاتير، وممثلي عن الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وممثلي نقابات، وممثلين من الحراك المدني والشعبي، وعدد من الإعلاميين، إضافة إلى الروابط العائلية.

المصدر | محمد دهشة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, January 2, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981005354
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة