صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

بهية الحريري في لقاء تكريمي لأسرة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري": كلما قست علينا الأيام استحضرنا أكثر رفيق الحريري ومنحه الأمل للناس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 31 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة حلول العام الجديد ، جمعت إدارة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" أسرة المدرسة  (هيئة تعليمية وادارية) في لقاء تكريمي اقامته على شرفهم في مطعم "المستشار" في صيدا وتخلله فطور . وشاركتهم جانباً من اللقاء رئيسة المدرسة النائب بهية الحريري.

أرناؤوط

والقى مدير المدرسة الدكتور أسامة أرناؤوط كلمة ترحيبية بالمناسبة  قال فيها " لم نشأ ان ينقضي العام المنتهي دون ان نجتمع بهذا اللقاء الجميل الذي أردناه لقاء شكر لكم ، وكل الشكر لا يفيكم حقكم لما تقدمونه لرسالة هذه المدرسة من عطاء من القلب وبحب . واننا نعتز بكل فريق العمل وكل فرد في المدرسة يحمل رسالتها.. هذه المدرسة التي تقوم على الإنتماء والعدالة التربوية وجودة التعليم وعلى القيم . وبحضور رئيستها السيدة بهية الحريري أقول لكم " شكرا ويعطيكم الف عافية " واعاده الله عليكم جميعاً في ظروف افضل وكل عام وانتم بخير".

الحريري

وتحدثت النائب الحريري متوجهة الى اسرة المدرسة بالمعايدة وقالت " أحيّي الدكتور أسامة أرناؤوط وأقول اننا محظوظين بقيادته للمدرسة وبهذه العلاقة الودية الموجودة بين الجميع ،  وبهذا التميز الذي يأتي من التكامل . فأنتم حجر الأساس والزاوية بالنسبة للمدرسة ، واقبال الطلاب عليها دليل على نوعية التعليم التي تقدمونها لهم وعلى القيم التي تزرعونها لديهم . وتحية للأهالي الذين هم شركاء معنا في العملية التربوية . وهذه الركائز الثلاث الطلاب والاهل والهيئة التعليمية والإدارية هي التي تؤدي الى نجاح أي عمل فكيف اذا كانت الاستثمار بأرقى أنواع الرأسمال وهو  الرأسمال البشري".. 

وأضافت " كلما قست الأيام علينا كلما استحضرنا أكثر رفيق الحريري ، الذي احب بلده واستثمر كل علاقاته لأجل أمن واستقرار بلده ، وكان مؤمناً بان التعليم هو المجال الوحيد لعملية التغيير ، وانه اذا اردنا التغيير في مجتمع لا سبيل الى ذلك الا بالوعي وبالمعرفة وبالتعليم ". 
واستذكرت الحريري مرحلة تأسيس المدرسة ومراحل تطورها وقالت " لقد أرادها الرئيس رفيق الحريري عنوانا للعدالة التربوية والحمد لله انطلقت بزخم وثقة كبيرين واستطاعت ان يكون لها شخصيتها ، واهم شيء ان تبقى هذه الثقة موجودة".

وتابعت " صحيح اننا اليوم في أزمة والبلد والعالم كله في أزمة ، لكن لا يجب ان نيأس . لقد تعلمنا من رفيق الحريري ان الأمل يجب ان يبقى موجوداً دون كذب او تزيين للواقع . والبلد لديه الكثير من الفرص وما يلزمه هو الانتظام وبناء الدولة التي لا بديل عنها ، الدولة التي ترعى ابناءها".

وقالت" نحن امام نقطة تحول كبيرة في التعليم وفي الادارة التربوية وفي البرنامج التعليمي نفسه الذي يجب ان يبقى مرتبطاً بالحياة العامة ولا يكون بعيداً عن الناس وقضاياهم".

وأضافت " التحدي هو الحفاظ على جودة التعليم لأن هذه ميزة لبنان ولا يجب ان نتنازل عنها وان شاء الله تمر هذه المرحلة بأقل أضرار، ونبقى متماسكين . يجب دائما ً ان نتحاور ونتواصل معاً لنضع حلولاً لكل المشاكل دون ان نهمل عملية التطوير والانفتاح على كل شيء جديد في التعليم".

وخلصت الحريري للقول " اعود وأقول ان اهم رأسمال هو الموجود بين ايديكم ونسأل الله تعالى ان يقدرنا ويقدركم على اجتياز هذه المرحلة بخير لأنني اعرف كم تعاونون ولست بعيدة عنكم .. طموحاتنا كبيرة ولكننا نشتغل ضمن الممكن. كل سنة وانتم بخير".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, December 31, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979814348
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة