صيدا سيتي

الفنان ريان ضيفاً على شركة "ZERO 3" بدعوة من توفيق سليم ويوجه تحية خاصة لها عبر مطلع لإحدى أغنياته الشهيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبى الفنان " ريان " دعوة السيد توفيق سليم صاحب شركة " Zero 3  " لزيارة المركز الجديد للشركة في ساحة الشهداء في صيدا حيث كان في استقباله سليم وافراد من العائلة وفريق العمل.

وجال ريان برفقة سليم على ارجاء المركز واقسامه مطلعا على ما يتخصص به من بيع وصيانة الهواتف الخليوية ومستلزماتها والتقنيات الإلكترونية وما يقدمه من خدمات للزبائن ومن عروضات بمناسبة الأعياد مبدياً اعجابه الشديد بهذه المؤسسة ومنوهاً بحرص وإصرار صاحبها على البقاء والاستثمار في لبنان.

وفي كلمة له بمناسبة الزيارة قال الفنان ريان "أوجه تحية كبيرة لمؤسسة "ZERO 3" التي  برغم الأيام والظروف الإقتصادية الصعبة لا زالوا مؤمنين بهذا البلد وخاصة اليوم نراهم في صيدا هذه المدينة الرائعة التي كلنا نحبها ونحب ان نزورها . اليوم افتتاح هذه المؤسسة يعطي بعض الأمل في هذه الأيام الصعبة التي نرى فيها كثير من الناس ربما تهاجر وتقفل مصالحها ، اليوم نرى انه لا يزال هناك أناس مؤمنة بهذا البلد وتدعم اقتصاد لبنان .أقول لهم يعطيكم العافية والله يأخذ بيدكم يوفقككم ، فأنتم تسيرون بعكس السير لأنكم تؤمنون ببلدكم ، وبأننا جميعا يجب ان نبقى في لبنان كفنانين واقتصاديين ومن كل القطاعات والأطياف فنحن يجب ان ندعم هذا البلد ..والف مبروك". 

وخلال الزيارة خص الفنان ريان شركة "ZERO 3" وصاحبها توفيق سليم بتحية خاصة وجهها عبر مطلع لإحدى اغنياته الشهيرة.

وشكر سليم الفنان ريان على تشريفه للشركة بهذه الزيارة متمنياً له التوفيق في أعماله الفنية.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, December 23, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

***   ***   ***

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, December 23, 2021

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981024064
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة