صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

بمساع من بهية الحريري.. الكهرباء تعود لـ"حي السكة" في "عين الحلوة"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجهت اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا بتحية شكر وتقدير الى النائب بهية الحريري على مساعيها في حث الجهات المعنية في مؤسسة كهرباء لبنان على تأمين محول كهربائي ( ترانس) بقوة 500KVA ، لمنطقة حي السكة في التعمير التحتاني - مخيم عين الحلوة والتي تضم عائلات لبنانية وفلسطينية ، ما ساهم بإعادة التيار الكهربائي إلى المنطقة.

وقال امين سر اللجان الشعبية الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح " لقد تم اليوم تقديم محول كهربائي - ترانس جديد لحي السكة (مخيم العودة) هذه المنطقة التي يسكنها اللبنانيين والفلسطينيين والمهجرين من سوريا، وايضا هذه المنطقة منكوبة وخارج نطاق خدمات الأونروا حيث أن الأونروا لا تقدم اية خدمات لها هنا، مثنياً على الجهود التي بذلتها النائب الحريري لتأمين الترانس وشاكرا لمؤسسة كهرباء لبنان تجاوبها مع هذه المساعي.

وحيّا امين سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة أحمد أيوب الحريري " صاحبة الأيادي البيضاء التي لطالما أبدت كل الإهتمام بحاجات وقضايا الناس وخاصة في منطقة التعمير والسكة حيث تتعزز أواصر العيش المشترك الفلسطيني اللبناني".

وكان جرى تسليم وتركيب الترانس الكهربائي في حي السكة في المخيم بحضور  ممثل النائب الحريري وليد صفدية الذي نقل " تحياتها الى اهلنا في مخيم عين الحلوة الذي تعتبره جزءاً من مدينة صيدا". وقال" بتوجيهات من السيدة بهية الحريري نحن اليوم موجودون في تعمير عين الحلوة، وحي السكة "مخيم العودة" وبناءًا على طلب من الأخوة في اللجان الشعبيّة والأخوة اللبنانيين لتأمين ترانس كهربائي للمنطقة بادرت السيدة الحريري بالتواصل مع المعنيين في مؤسسة كهرباء لبنان الى تأمين محول بقوة 500KVA لهذه المنطقة التي تعاني  من الحرمان، ونحن اليوم موجودين بين أهلنا واقول لكم بأن سعادة النائب تعمل مع وزير الأشغال وكل الجهات المعنية بموضوع منطقة خط السكة  من أجل التخفيف من معاناتهم".

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

الرابط | https://tinyurl.com/ycknpat8

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979810524
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة