صيدا سيتي

الوسام الكشفي المذهب للقائد الياس عبود تكريماً لمسيرته الكشفية والتربوية‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بتكليف من قائد عام "جمعية كشافة لبنان المستقبل " النائب بهية الحريري زار مفوض عام الجمعية القائد مصطفى حبلي بلدة "منيارة  - عكار " مطمئناً الى صحة المفوض السابق لكشافة لبنان المستقبل  في عكار القائد والمربي الياس عبود بعد تعرضه لوعكة صحية وتعذر حضوره اجتماع الجمعية العمومية الذي تم خلاله منح أوسمة الخدمة العامة لأعضائها.

وبحضور نائب عكار السابق نضال طعمة هنأ المفوض حبلي القائد عبود بسلامته ناقلاً اليه تحيات النائب الحريري ومؤكداً على "الأهداف والمبادئ التي قامت عليها المدرسة الكشفية وتعمل على أساسها جمعية كشافة لبنان المستقبل وما اكتسبه وتعلمه الكشافة من خبرات وتجارب كبار القادة أمثال القائد عبود من خلال مسيرته الكشفية وعطائه الرائد في هذا المجال كما في الحقل التربوي والمعتمد على القيم والمبادئ السامية التي تساهم بتعزيز الانتماء الوطني لدى شبابنا ، وتبرز دورهم في التطوع في خدمة الوطن في جميع الظروف وما أحوجنا إليه في هذه الأيام".

بعد ذلك قلّد المفوض حبلي ممثلاً قائد عام الجمعية النائب الحريري القائد عبود وسام اليوبيل الذهبي تقديراً لمسيرته بالعمل الكشفي والتربوي والاجتماعي في عكار وفي خدمة الشباب والوطن طيلة خمسين عاما ، متمنيا له دوام الصحة والعافية.

وبدوره شكر القائد عبود النائب الحريري على هذا التكريم منوهاً بدورها الوطني والكشفي والاجتماعي الرائد  على صعيد الوطن وايمانها الدائم بدور الشباب في التنمية والعطاء من أجل وطن رائد متألق ، ومتمنيا لجمعية كشافة لبنان المستقبل قيادة وقادة وافراداً التقدم والازدهار والريادة كما عهدناهم  مواجهين لكل الصعوبات والتحديات التي يمر بها الوطن وان يكون الشباب المؤمنين بالحركة الكشفية وبقيادة السيدة بهية رمزاً للكشافة في العالم كله".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢١ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980944795
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة