صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

ابو زيد يرعى غداء للمسنين في جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى النائب السابق أمل أبو زيد حفل الغداء الذي أقامته لجنة شؤون المرأة في "التيار الوطني الحر" مدينة جزين للمسنين من أهالي المنطقة، بمشاركة رئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، منسق هيئة قضاء جزين جوني ابي نادر، الكولونيل المتقاعد كميل نجم، منسق المدينة جوزف حداد وأعضاء الهيئة المحلية، مقرر مجلس القضاء روجيه خوند، رئيس رابطة مخاتير منطقة جزين طوني عون والمختار روبن قرداحي اضافة إلى عدد من المناصرين واهالي القضاء.

وعبر أبو زيد عن سعادته بوجوده بين أهله وأحبائه، مشددا على "أهمية هذا اللقاء كي يشعر من بلغوا خريف العمر بدفء الميلاد"، واصفا اللقاء بأنه "طبيعي وبأنه لقاء العائلة الواحدة في هذه الظروف الصعبة".

وتوجه بالشكر إلى لجنة شؤون المرأة "التي نظمنا معها هذا الغداء كي نظهر هذا التضامن واهمية تكريم الانسان وتأمين رفاهيته". 
وتمنى "دوام الصحة للمسنين والحياة الرغيدة رغم كل الصعوبات"، مشيرا إلى أننا "أخذنا إجراءات إحترازية بسبب ظروف كورونا لذلك لم تكن المشاركة موسعة".

من جهته، رحب منسق هيئة قضاء جزين في التيار بالحاضرين، ووصف اللقاء بأنه "لفتة انسانية تجاه المسنين كي لا يكونوا منسيين، وقد سبقه لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية هكتور الحجار وأطفال سيسوبيل. وتهدف هذه اللقاءات إلى إدخال الفرح في فترة عيد الميلاد إلى قلوب الكبار والصغار".

هذا وتخلل الغداء بين أبو زيد والمسنين فتح لدفاتر الماضي واسترجاع لأجمل الذكريات وتأكيد حرارة المحبة والوفاء والانتماء إلى أرض منطقة جزين الطيبة. 

وبعد الغداء، استقبل ابو زيد وفودا من منطقة جزين في مكتبه وتداولوا شؤونا معيشية وانتخابية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p8vs9pa


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979804867
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة