صيدا سيتي

مبارك افتتاح الصالات الجديدة لـ "SOFA ZONE GALLERY" للمفروشات في صيدا - طريق الحسبة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحدث التجاري المميز واللافت في صيدا

برعاية رئيس البلدية محمد السعودي

افتتاح الصالات الجديدة

 لـ " SOFA ZONE GALLERY "

للمفروشات – طريق الحسبة

عاصمة الجنوب صيدا كانت مساء السبت على موعد مع حدث تجاري مميز ولافت في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان ، وتمثل بافتتاح الصالات الجديدة لمعرض " SOFA ZONE GALLERY " للمفروشات والكائنة على طريق الحسبة - جنوب صيدا لصاحبه السيد فادي شحادة.

وجرى الافتتاح برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومشاركة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وفاعليات اقتصادية واجتماعية وجمع من الأصدقاء والمدعوين. وكان في استقبالهم صاحب الشركة السيد فادي شحادي وافراد العائلة وفريق العمل.

وبعد قص شريط الافتتاح على وقع اطلاق الأسهم والمفرقعات النارية احتفالاً بالمناسبة ، جال السعودي والحضور على ارجاء المعرض الذي يمتد على مساحة 450 متراً مربعاً ويتوزع على طبقتين أرضية وعلوية ، مطلعين على ما يعرضه من مفروشات واثاث منزلي يتناسب وكل الأذواق والديكورات المنزلية من "صالونات وغرف نوم وغرف جلوس وسفرة وغيرها من المستلزمات الأساسية للفرش المنزلي" بتصاميم منوعة، وبأرقى مستويات الجودة والنوعية والمتانة والضمانة وجميعها من تصنيع ولمسات وإبداع معامل الشركة في صيدا وبأسعار مدروسة.

كلمة إدارة الشركة

والقت باسمة صايغ كلمة باسم إدارة الشركة فقالت" نتشرف بحضوركم جميعا وبعون الله تعالى ورضى الله والوالدين والأعزاء نرحب بكم ونشكر حضوركم الكريم لمشاركتنا حفل افتتاح معرضنا ومعرضكم جميعا" SOFA ZONE ". ولن ننسى ان نخص بالذكر الأستاذ محمد السعودي رئيس بلدية صيدا لحرصه الدؤوب على تنمية واعمار مدينتنا الحبيبة صيدا ونخص بالذكر الدكتور أسامة سعد نائب صيدا لتقديمه الدعم المعنوي وحرصه على تطور هذه المدينة ونشكر كل من شاركنا بهجة الإفتتاح".

وأشارت الى ان "جميع البضاعة المعروضة في الصالات الجديدة هي من تصنيع وانشاء معامل الشركة المتواجدة في مدينة صيدا والتي تحرص على الجودة والنوعية والضمانة منذ اكثر من 15 سنة . وخير دليل على ذلك اننا توصلنا الى انشاء هذا المعرض بهدف افادتكم بالنوعية والجودة التي ترضي الجميع وبأسعار مدروسة. كما اننا حضرون لتصنيع أي تصميم جديد من اختياركم ولا ننسى ذكر مهندسة الديكور الآنسة لميس عيسى التي كان لها الدور الأكبر في وضع لمساتها الساحرة لتنسيق ديكور المعرض بمساعدة المهندسة ميرا مرضعة . وأخيرا نشكر جميع موظفي معمل فادي شحادي على تعاونهم معنا فرداً فردا ً".

معرض لـ " SOFA ZONE GALLERY " للمفروشات – صيدا - طريق الحسبة يستقبل الزبائن الكرام طوال أيام الأسبوع بما فيها الأحد من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

شعارنا .. بثقتكم نستمر ..

تلفون : 81353142


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980862430
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة