صيدا سيتي

البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

روتاري صيدا يجهّز غرفة للمسنين في مستشفى دار السلام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعماً منه للرسالة الإنسانية لجمعية جامع البحر الخيرية في رعاية كبار السن، وفي اطار مشاريعه في خدمة المجتمع ، جهّز " نادي روتاري صيدا " غرفة للمسنين في "مستشفى دار السلام " التابعة للجمعية تجهيزاً كاملاً.

وقام وفد من روتاري صيدا تقدمته رئيسته الدكتورة دينا صيداني بتسليم الغرفة المجهزة لرئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية . وضم الوفد أعضاء النادي " السفير عبد المولى الصلح ، السيدة منى قطب ، السيدة ايمان بحسون ، الأستاذ هاني بيضاوي ، الأستاذ سامي غدار ، الأستاذ علي بحسون ، السيدة رشا ريس المينا " والسيد عمر الصلح، وذلك بحضور عضوي الهيئة العامة  لجمعية جامع البحر "الأستاذ باسم زعتري والأستاذ بشير السقا " ومديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك وامينة السر ومديرة العلاقات العامة سنا الأسدي".

صفدية

وألقى صفدية كلمة بالمناسبة رحب فيها بوفد نادي روتاري صيدا وقال" هذه ليست المرة  الأولى التي يبادر فيها روتاري صيدا تجاه جمعية جامع البحر ودار السلام للمسنين ، فنحن نعتبركم شركاء في هذه الدار والروتاري يكمل مهمة ورسالة الجمعية والدار. ونحن نعتز بأن لدينا أعضاء مثلكم في الروتاري ودائما يفكرون بنا وبكل الجمعيات التي تعمل على الأرض . ونسأل الله ان نكون واياكم نؤدي المهمة التي ترضي الله عز وجل ونقوم بما امكننا من المهمات الإجتماعية والخيرية والإنسانية في مجتمع صيدا . فكل الشكر لروتاري صيدا لأنكم تجعلوننا نشعر ان هناك من يفكر بنا ويشعر بما نقدمه ميدانيا . الدار داركم ونحن واياكم معا لخدمة الإنسان".

د. صيداني

من جهتها نقلت الدكتورة صيداني بإسم الوفد تحيات أسرة روتاري صيدا لعائلة جمعية جامع البحر ومسني وفريق عمل " مستشفى دار السلام " . وقالت" ان هذه المبادرة بتجهيز غرفة كاملة للمسنين في الدار تأتي في اطار برامج وانشطة خدمة المجتمع التي هي هدف ورسالة ليس فقط روتاري صيدا بل الروتاري عموماً ،  ولا يسعني الا ان أشكر كل أعضاء روتاري صيدا فرداً فرداً على هذه الروح من التعاون والتكامل وعلى تجاوبهم ودعمهم لإنجاح هذا المشروع ".

المصدر | رأفت نعيم 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٩ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940879598
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة