صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

لجان المساعدين القضائيين: للعودة الى الجلسات ابتداء من 3 - 1 - 2022

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت لجان المساعدين القضائيين في لبنان، في بيان، أنها توصلت "بعد الاجتماعات والمشاورات التي تمت بين لجان المساعدين القضائيين في لبنان وبين المعنيين في وزارة العدل، وآخرها الاجتماع الذي حصل مع المدير العام لوزارة العدل القاضي محمد المصري، إلى ما يأتي:

- إعداد مشروع قانون لاستصدار طابع مالي خاص بالمساعدين القضائيين.

- تشكيل خلية أزمة تكون مهامها حصرا معالجة مسألة الإستشفاء والتفاوت الحاصل بين تسعيرة تعاونية موظفي الدولة وتلك المعتمدة من قبل المستشفيات نظرا لحيوية الوضع الإستشفائي.

- إشراك صندوق تعاضد المساعدين القضائيين في الحصول على حصة من أي هبة او معونة مخصصة لصالح الجسم القضائي في وزارة العدل.

- الإبقاء على مسألة الدوام والحضور وفقا لما كانت عليه الحال قبل 8/11/2021، على أن يتولى كل رئيس قلم بنفسه تأمين حسن سير العمل".

وأكدت اللجان أنه "سيصار إلى متابعة هذه البنود بالتنسيق مع كل المسؤولين في وزارة العدل"، مبدية "حسن النية بتسيير هذا المرفق العام"، وعليه دعت "جميع الزملاء" إلى "العودة الى الجلسات إبتداء من تاريخ 3/1/2022"، كما دعت إلى "استقبال المراجعات بدءا من مطلع الأسبوع المقبل، مع التأكيد على الجميع بأن أي بيان صادر عن اللجان فقط هو المعمول به". كما أكدت اللجان "متابعة جميع المطالب مع المسؤولين بسبب الضغوط الاقتصادية الملحة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2p89jxw2


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940928652
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة