صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

الجماعة الإسلامية في صيدا تلتقي مشعل والوفد المرافق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس حركة حماس في الخارج الأستاذ خالد مشعل على رأس وفد قيادي بحضور أعضاء قيادة الجماعة في صيدا.

تخلل اللقاء عرض للعلاقات اللبنانية-الفلسطينية وسبل تطويرها بما يخدم الشعبين الشقيقين، كما تناول البحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ومناقشة أوضاعهم الحياتية والمعيشية في ظل الأزمة الإقتصادية الحادة التي تمر على البلاد.

وأشاد الأستاذ خالد مشعل بالدور الريادي للجماعة الإسلامية في دعم القضية الفلسطينية ووقوفها إلى جانب حقوقهم المشروعة، مؤكداً أننا في لبنان ضيوف نحترم لبنان وأهله ونلتزم قوانينه ونرفض التوطين وأي مشروع للتهجير.

بدوره رحب الدكتور حمود بالقائد الكبير خالد مشعل والوفد المرافق بين أهلهم وإخوانهم فِي بلدهم الثاني لبنان الذي لطالما وقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته وتبنى قضيته.

وأشار إلى أن الجماعة الإسلامية تقدّر عالياً دور حماس في مقاومة العدو الصهيوني، وحكمتها في التعاطي السياسي مع أبناء شعبها ومع محيطها العربي والإسلامي، هذه الحركة التي قادت أروع ملاحم الجهاد والبطولة ضد العدو الصهيوني، وقدمت قادتها ومؤسسيها وخيرة شبابها شهداء على هذا الطريق، هي حركة جديرة بأن تقف كل شعوب الأمة خلفها وتقدم لها كل الدعم السياسي والإعلامي واللوجستي والمالي كجزء من دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الشريفه.

وجدد حمود إلتزام الجماعة الإسلامية بدعم صمود الشعب الفلسطيني في لبنان والدفاع عنه والمطالبة بكافة حقوقه السياسية والإجتماعية والحياتية، ورفض كل أشكال التعامل والتمييز العنصري معهم، والتمسك برفض التوطين أو أي مشروع للتهجير.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940928700
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة