صيدا سيتي

تلف كمية من المخدرات المضبوطة في صيدا البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

المفتي الحبال: الشعب الفلسطيني أخوة لنا في الدين والانسانية ونتضامن معهم وندعوهم الى الوحدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد مفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال، في خطبة الجمعة التي القاها من على منبر مسجد "الشهداء" في صيدا، بمشاركة رئيس حركة "حماس" في الخارج خالد مشعل وممثل الحركة في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي وقيادات الحركة، ان "جميع المنصفين في لبنان يعتبرون أنفسهم امتدادا للشعب الفلسطيني، وأخوة لهم في الدين والانسانية ويتضامنون معهم ويتكاتفون في كل قضية ضدهم لرفع الظلم عنهم"، معتبرا ان "قضية فلسطين هي من اقدم القضايا في التاريخ الحديث وقد ظلم شعبها مرارا وتكرارا، وبخاصة من الامم المتحدة التي تتغاضى عن الزام "اسرائيل" تطبيق قرارات الشرعية الدولية، فيما تقف بقوة في وجه العرب والمسلمين اذا كانت القضية ضدهم".

وأوضح ان "الاعلان العالمي لحقوق الانسان هدفه الدفاع عن حقوق الانسان وكرامته وعيشه بحرية وكرامة، ولكنه لا يطبق على الشعب الفلسطيني، فاسرائيل ما زالت تحتل الارض وتنتهك المحرمات ولا تحاسب وتلاقي غض الطرف عن كل جرائمها".

ودعا المفتي الحبال القيادات والمسؤولين اللبنانيين الى "التخلي عن الفئوية ونصرة الشعب الفلسطيني"، قائلا: "الفلسطينيون أهل التضحية وهم الذين علموا العالم اجمع الكرامة والبطولة وهم الذين رفعوا راس الامة وحافظوا على عزتها، ويجب عليهم الانتباه من الفتن وادعوهم الى وحدة الصف والكلمة، والى وقوف كل القوى الى جانبهم ومساعدتهم في تجاوز خلافاتهم والعمل معا لوحدة الصف لابناء فلسطين والعرب لمواجهة ما يحاك لهم".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p88r9s8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940882982
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة