صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد البراكس: لا ازمة محروقات في لبنان بل تأخيربانجاز معاملات صرف الدولار للشركات المستوردة عودة طوابير البنزين في صيدا ومحطات رفعت خراطيمها الصيداويون اختاروا سعد والبزري ومسعد بمُواجهة مُرشّحي السلطة هل تصبح صفيحة البنزين بمليوني ليرة؟ الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية جريح في حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الشماع صيدا فيديو يرصد حادثاً مروّعاً في صيدا.. المشهدُ مخيف! تداعيات معركة دائرة صيدا - جزين: سعد ومسعد لن ينتخبا بري رئيساً للمجلس القمح موجود... والخبز مقطوع! لا طحين ولا بنزين... ولا أدوية سرطان! مسيرة سيارات حاشدة تجوب شوارع مدينة صيدا احتفالاً بفوز النائب أسامة سعد ولائحة "ننتخب للتغيير" حشود المهنئين تتدفق لليوم الثاني إلى مكتب أسامة سعد للتهنئة بما حققه مع لائحة "ننتخب للتغيير" في الانتخابات مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا ​عمو زين يعلن عن التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2022 مطلوب مساعد شيف | مطلوب شيف | مطلوب 3D شيف لباتيسري في صيدا | للاستعلام 76309808 ​للإيجار مكتب بناء جديد طابق أول في شارع رياض الصلح

وقفة احتجاجية للسائقين العموميين في صيدا ومبادرة بتخصيص العناصر الامنية بتعرفة 5000 ليرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تجمع السائقون العموميون في "موقف صيدا العمومي" في الباحة الخلفية لقصر العدل القديم، تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب، حيث عرضوا لمطالبهم العادلة دون اقفال أي طريق.

وأعلنوا انهم سيتقاضون تسعيرة 5000 ليرة من عناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة وباقي الأجهزة الأمنية التي يضطر عناصرها للإنتقال بواسطة الباصات العمومية من والى مراكز خدمتهم، تأكيدا منهم "الوقوف الى جانب المؤسسة العسكرية التي هي الضمانة الوحيدة ولا نريدها ان تنهار"، ودعوا النقابات الاخرى واتحاد النقل الى درس الموضوع وتعميمه على مواقف لبنان كلها".

البخاري

وقال نائب نقيب السائقين العمومين في صيدا والجنوب ابراهيم البخاري: "نقف اليوم لتنظيم وقفة احتجاجية في اضراب اليوم لايصال صوتنا مجددا الى المسؤولين، بأن قطاع النقل في وضع سيء جدا، فالسائق العمومي لا يمكنه الاستمرار بالعمل او تأمين معيشته في هذا الظرف الصعب لجهة غلاء المحروقات، وقطع الصيانة بالدولار ويحتاج الى الدعم الذي وعدت به الدولة بدءا من الشهر الجاري كي نستمر ونلبي حاجات المواطنين لوسائل الانتقال العامة".

وأشار البخاري الى أن "سائق الفان او التاكسي يعمل بهدف تأمين قوت يومه ومعيشته، ودون دعمه لا يستطيع الاستمرار. نجدد المطالبة بالعمل على دعم المحروقات وفق الخطة التي تم الاتفاق عليها مع رئيس الحكومة ووزير الاشغال العامة والنقل لدعم السائقين بشكل مقبول، خصوصا وانه ليس هناك نقل رسمي بديل لدى الدولة".

وذكر بمطالب السائقين الاخرى، ومنها توقيف السيارات الخاصة العاملة كسيارات اجرة، ووضع حد للأرقام العمومية المزورة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/28fvb575


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940847415
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة