صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد البراكس: لا ازمة محروقات في لبنان بل تأخيربانجاز معاملات صرف الدولار للشركات المستوردة عودة طوابير البنزين في صيدا ومحطات رفعت خراطيمها الصيداويون اختاروا سعد والبزري ومسعد بمُواجهة مُرشّحي السلطة هل تصبح صفيحة البنزين بمليوني ليرة؟ الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية جريح في حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الشماع صيدا فيديو يرصد حادثاً مروّعاً في صيدا.. المشهدُ مخيف! تداعيات معركة دائرة صيدا - جزين: سعد ومسعد لن ينتخبا بري رئيساً للمجلس القمح موجود... والخبز مقطوع! لا طحين ولا بنزين... ولا أدوية سرطان! مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا ​عمو زين يعلن عن التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2022 مطلوب مساعد شيف | مطلوب شيف | مطلوب 3D شيف لباتيسري في صيدا | للاستعلام 76309808 ​للإيجار مكتب بناء جديد طابق أول في شارع رياض الصلح مطلوب موظف مبيعات لدى شركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا طريقك للدراسة أو الشغل بألمانيا ببلش من عنا!

السائقون العموميون في صيدا نظموا وقفة احتجاجية بموقفهم الكائن في باحة قصر العدل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، أن السائقين العموميين، نظموا وقفة احتجاجية في موقفهم الكائن في باحة قصر العدل القديم قبالة الكورنيش البحري تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب، دون إقفال أي من الطرقات، حيث عرضوا مطالبهم.

وأعلن نائب نقيب السائقين العمومين في صيدا ​والجنوب​ إبراهيم البخاري، أن "إضراب اليوم يهدف لايصال صوتنا إلى المسؤولين ويبدو أنه لا يصل اليهم، مشيرا إلى أن قطاع النقل في وضع سيء جدا، فالسائق العمومي لا يمكنه الاستمرار بالعمل أو تأمين معيشته في هذا الظرف الصعب لجهة غلاء المحروقات وقطع الصيانة بالدولار ويحتاج الى الدعم الذي وعدت به الدولة ابتداء من الشهر الجاري كي نستمر ونؤمن حاجات المواطنين".

وأشار إلى أن "ثمن المحروقات مرتفع وسائق الفان أو التاكسي هو الخاسر، ويعمل بهدف تأمين قوت يومه ومعيشته ودون دعمه لا يستطيع الاستمرار، إضافة إلى مطالب أخرى مثل وقف السيارات الخاصة العاملة والأرقام العمومية المزورة ودعم المحروقات بالدرجة الأولى نريد دعم المحروقات وفق الخطة التي تم الاتفاق عليها مع رئيس الحكومة ووزير الاشغال العامة والنقل لدعم السائقين بشكل مقبول خاصة انه ليس هناك نقل رسمي بديل لدى الدولة".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/yvc25hn5


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940848227
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة