صيدا سيتي

"جمعية إعانة الطفل المعوق " تشارك أطفال "ليسيه سان نيقولا - عين المير" فرحة الأعياد‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمبادرة محبة وصداقة قام وفد من سيدات "جمعية إعانة الطفل المعوق " برئاسة رئيسة الجمعية السيدة أسمى البلولي الديراني بزيارة لـ"مدرسة ليسيه سان نيقولا - عين المير" ، حيث شاركن في حفل ميلادي اقامته المدرسة لطلاب الروضات ، ووزع خلاله الوفد هدايا مالية وحلوى العيد على الأطفال لإدخال الفرحة الى قلوبهم في هذا الزمن الصعب.

وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة الأب جهاد فرنسيس والهيئة التعليمية ، وألقى فرنسيس كلمة بالمناسبة شكر فيها السيدة الديراني ومن خلالها "جمعية إعانة الطفل المعوق" على لفتتهم الكريمة سيما وانها ليست الاولى بل  سبقتها مبادرات للجمعية اجتماعية وتربوية أكدت فيها على حق الأطفال بالفرح والتعلم والعيش الكريم.

وقدم الأب فرنسيس درعاً تكريمية للسيدة الديراني تقديراً لعطاءاتها في الحقل الإجتماعي والإنساني في صيدا والجوار.

كما القت السيدة الديراني كلمة من القلب عبرت فيها عن فرحها الكبير اليوم وهي ترى الضحكة ترتسم في عيون الأطفال وقالت" ان روح الميلاد تتجسد في الفرح والمحبة للإنسان وكل انسان دون تمييز "، منوهةً بالرسالة التربوية والإنسانية لمدرسة " ليسيه سان نيقولا " والتي دفعت الجمعية للتعاون معها وأكدت أنها ستبقى على تواصل دائم مع إدارة المدرسة ودعم رسالتها كلما اتاحت الظروف ذلك.

كما كانت مناسبة شرحت خلالها السيدة الديراني عن الجمعية ورسالتها في المجتمع داعية كل القادرين لأن لا يترددوا في مد يد العون لكافة المؤسسات الاجتماعية والتربوية.

وفي الختام قدم الاطفال اغان وترانيم ميلادية بالمناسبة.

المصدر | مدرسة ليسيه سان نيقولا – عين المير 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٥ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981433850
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة