صيدا سيتي

تلف كمية من المخدرات المضبوطة في صيدا البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية

لجنة التربية أقرت اقتراحي قانونين بتعديل مناهج التعليم العام وبعض أحكام قانون تنظيم مزاولة مهنة التمريض معدلين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت لجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة، جلسة لها في العاشرة من قبل ظهر اليوم برئاسة النائبة بهية الحريري، في حضور وزير التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي ومقرر اللجنة النائب أسعد درغام والنواب: نقولا صحناوي، ادكار طرابلسي،علي خريس،انطوان حبشي، محمد الحجار، غازي زعيتر، أكرم شهيب وعدنان طرابلسي.

كما حضر الجلسة مديرة نقابة الممرضات والممرضين في لبنان السيدة ناتالي ريشا، الدكتور مازن الخطيب والباحثة التربوية الانسة سارة سنجر. 
وتم درس ومناقشة عدد من المشاريع واقتراحات القوانين المدرجة على جدول الاعمال.

وقد اقرت اللجنة معدلا: اقتراح القانون الرامي الى تعديل مناهج التعليم العام ما قبل الجامعي وادخال مادة البرمجة،الروبوتيك والذكاء الاصطناعي المقدم من النائب نقولا صحناوي واقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض أحكام القانون رقم 221 تاريخ 16/7/2021 (تنظيم مزاولة مهنة التمريض في لبنان) المقدم من النائبين أيوب حميد وغازي زعيتر.

وارجأت اللجنة البحث  في مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 8538  تاريخ 18/7/2012 الرامي إلى إنشاء الهيئة اللبنانية لضمان الجودة في التعليم العالي"، الى جلسة ستعقد في الاسبوع المقبل.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2p9eeckj


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940882132
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة