صيدا سيتي

المجمع الاعلى للطائفة الانجيلية شكر المشاركين في وداع صهيوني: للاسراع في دفع المساعدات لمساندة الاهالي في المدارس الخاصة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شكرت اللجنة التنفيذية للمجمع الاعلى للطائفة الانجيلية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، وجميع الذين تقدموا بالتعازي وشاركوا بوداع الراحل القس الدكتور سليم صهيوني، الرئيس السابق للطائفة.

وطالبت اللجنة التنفيذية للمجمع الاعلى في اجتماعها برئاسة القس جوزف قصاب، وحضور النائب الدكتور ادكار طرابلسي، الدولة بـ "الاسراع في دفع المساعدات الملحوظة في قانون الخمسمئة مليار، الذي أقر أخيرا، وذلك لمساندة الاهل في المدارس الخاصة ولحمايتها من التعثر والسقوط".

وناقشت اللجنة التنفيذية ما يمكن عمله لدعم مدارس الطائفة الانجيلية للاستمرار بخدمتها التربوية في ظل الاوضاع القاهرة. واطلعت من النائب طرابلسي على "قانون "الهوية التربوية" الذي تقدم به وأقر في الهيئة العامة للبرلمان، وفوائده باعطاء رقم موحد لكل طالب مما يوقف التزوير في القطاع التربوي، وتساعد عبره الدولة اللبنانية جميع التلامذة فتحقق العدالة والمساواة بين مواطنيها الامر الذي يكفله الدستور والمواثيق الدولية". وطالبت وزارة التربية والادارات المعنية بـ "الاسراع بوضع المراسيم التطبيقية وتنفيذ القانون لئلا يبقى حبرا على ورق".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/y9fxacrn


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981317435
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة