صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

مساعدات من مؤسسة "MYKA FOUNDATION" لتنفيذ مشاريع في وادي بعنقودين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة مؤسسة "Myka Foundation" السيدة كاتيا يمين يرافقها منسق القوات اللبنانية في منطقة جزين جورج عيد، بلدة وادي بعنقودين حيث كان في استقبالها مختار البلدة أنطوان مخايل، نائب منسق المنطقة السابق حنا نمور، رئيس مركز "القوات" في البلدة شارل ضاهر وحشد من الأهالي. 

وتفقدت يمين مع الوفد المرافق، طرقات البلدة القديمة واطلعت على المشاريع المنوي تنفيذها، كما جالت على النصب التذكاري لشهداء "القوات"،  ومن ثم انتقل الجميع الى صالون الكنيسة بحيث قدمت يمين بالتعاون مع "القوات اللبنانية" مساعدة مالية لتنفيذ المشاريع الضرورية، وذلك بهدف مساعدة الأهالي، وبخاصة المزارعون منهم بما يخدم صمودهم في ارضهم وبلدتهم.

وشكر المختار مخايل باسم الأهالي ليمين تقديماتها ومساعداتها للمنطقة "التي تدل على حس وطني نادر وتعاطف كبير مع الأهالي بهدف تشجيعهم على البقاء في بلداتهم وعدم التفكير بالنزوح او الهجرة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/bdefceap


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940925091
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة