صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يؤيد إعلان إضراب المعلمين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري بياناً، جاء فيه:
نتيجة المشهد المتأزم والعثرات التي تعتري قطاع التربية والتعليم، إلى جانب وعود بقيت  فضفاضة وخيبت آمال المعلمين بمختلف تسمياتهم حول ما تم الاتفاق عليه سابقاً  من حزمة حوافز مالية أبرزها منح مبلغ 90$  لكل أستاذ، ورفع أجر الساعة وغيرها من القرارات.

وأضاف البيان:
لا يزال الإمعان والذل والاجحاف  يلحق بقطاع التعليم حتى بات الاساتذة  عاجزين عن الوصول إلى مراكز  عملهم، وتأمين قوت يومهم، فكان قرار الإضراب أجدى  قرار لعله يحفظ كرامتهم التي تهان كل يوم عند ارتفاع أسعار المواد الأساسية والمحروقات وعند فاتورة دواء، فضلاً عن مطالبهم المشروعة ودفع مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وتابع البيان: 
نحن نؤيد قرار إضراب المعلمين، وندعوهم إلى وقفة واحدة وجامعة  في وجه المظلومية والمحاصصة السياسية بعيداً عن التناحرات. فالمصلحة الوطنية  تقتضي بأن يستعيد المعلم كرامته وحقوقه المسلوبة،  وقيمته التي تعتبر فوق كل اعتبار.   ولتتحمل السلطة السياسية مسؤولية قرارتها الفاشلة التي دمرت الوطن، وقضت على المواطن، وسرقت حقوقه وأمواله،  كما تسرق أحلام  ومستقبل الطلاب الآن.

المصدر| المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940925740
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة