صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد البراكس: لا ازمة محروقات في لبنان بل تأخيربانجاز معاملات صرف الدولار للشركات المستوردة عودة طوابير البنزين في صيدا ومحطات رفعت خراطيمها الصيداويون اختاروا سعد والبزري ومسعد بمُواجهة مُرشّحي السلطة هل تصبح صفيحة البنزين بمليوني ليرة؟ الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية جريح في حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الشماع صيدا فيديو يرصد حادثاً مروّعاً في صيدا.. المشهدُ مخيف! تداعيات معركة دائرة صيدا - جزين: سعد ومسعد لن ينتخبا بري رئيساً للمجلس القمح موجود... والخبز مقطوع! لا طحين ولا بنزين... ولا أدوية سرطان! مسيرة سيارات حاشدة تجوب شوارع مدينة صيدا احتفالاً بفوز النائب أسامة سعد ولائحة "ننتخب للتغيير" حشود المهنئين تتدفق لليوم الثاني إلى مكتب أسامة سعد للتهنئة بما حققه مع لائحة "ننتخب للتغيير" في الانتخابات مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا ​عمو زين يعلن عن التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2022 مطلوب مساعد شيف | مطلوب شيف | مطلوب 3D شيف لباتيسري في صيدا | للاستعلام 76309808 ​للإيجار مكتب بناء جديد طابق أول في شارع رياض الصلح

الحاج محمد البقاعي يعلن عن إنجازات الأهلي - صيدا بكرة الطاولة خلال العام 2021‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن مدير لعبة "كرة الطاولة" في النادي الأهلي الرياضي – صيدا الحاج محمد البقاعي عن إنجازات فرق وأبطال النادي في هذه اللعبة للعام 2021 ولا سيما مشاركته في روزنامة مسابقات الاتحاد اللبناني للعبة وفي البطولات الخارجية.

وفي بيان عممه  "النادي الأهلي – صيدا " أجرى الحاج البقاعي جردةً بهذه الإنجازات، جاءت على الشكل التالي:

* في بطولة لبنان العامة:  حققت " مريم وياسمينة الهبش " المركز الثاني في زوجي الناشئات.

* في دوري الفرق– ذكور، حل فريق الأهلي الذي ضم كلاً من "رشيد البوبو ومصطفى ومحمد  وعدنان  الهبش " في المرتبة الثانية.

* في الفردي، بلغ كل من عدنان ومصطفى الهبش الدور الـ32، بفوز كل منهما في مباراتين متتاليتين.

* ضمن دوري اللاعبات المصنفات، حلت مريم الهبش في المركز الثالث.

*  في بطولة لبنان  لفرق السيدات  حل النادي الأهلي في المركز الثاني.

* في الفئات العمرية، حققت ياسمينة الهبش لقب فئة 2008، مريم الهبش برونزية فئة 2004، فيما حل عدنان الهبش ثالثا في فئة 2004.

* في بطولة Top 8 للمصنفات السيدات حققت مريم الهبش المركز الأول وحلت ياسمينة في المركز الخامس.

* في كأس لبنان، بلغ عدنان الهبش الدور الـ 16، وكل من مصطفى ومحمد الهبش الدورالـ 64.

* وفي فئة السيدات  احرزت مريم الهبش المركز الثالث.

* وعلى صعيد المشاركات الخارجية ، شاركت مريم وياسمينة الهبش في بطولة تونس المفتوحة، وبلغت مريم الدور ربع النهائي، كما شارك كل منهما في بطولة عمان المفتوحة.

وهنأ الحاج البقاعي "بطلات وابطال الأهلي -صيدا بكرة الطاولة على ما حققوه من إنجازات خلال العام 2021 " متمنياً للاعبي النادي التوفيق في الاستحقاقات الرياضية المقبلة، وتوجه بتحية تقدير وتنويه لمدربي النادي بكرة الطاولة " نور الهبش ومحمد الهبش ومصطفى الهبش " مثنياً على دورهم وجهودهم في تحقيق هذه الإنجازات.

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٢ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940847668
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة