صيدا سيتي

تلف كمية من المخدرات المضبوطة في صيدا البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

سباعية للحرية صيدا في مواجهة مؤسسة الربيع‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى كرة القدم للصالات - الموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢، واجه نادي الحرية صيدا الرياضي على أرض ملعب السد في ب يروت نادي مؤسسة الربيع، في مباراة حماسية انتهت بفوز الحرية بسبعة أهداف مقابل هدفين للربيع.

سجل للحرية : حسن زيتون 2، محمد حمود 1 ، علي هاشم 1، رائد خير الدين 1، أحمد المحمد 1، وياسر سلمان ( خطأ في مرماه).

المباراة حضرها رئيس نادي الحرية الرياضي المختار عبد الرحمن الرفاعي، وأعضاء من الهيئة الإدارية لنادي الحرية، وجمهور واكب الفريق من صيدا تشجيعاً.

وأشرف على تدريب أبطال نادي الحرية طاقم تدريبي متميز مؤلف من: مدرب الحرية المتألق " حسن حمود " ، والمدير الفني للحرية أسامة شبلي، ومدرب اللياقة البدنية شفيق سلامة.

وقاد المباراة كابتن فريق  الحرية حسين يونس "الزيرو".

المصدر | نادي الحرية

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٢ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940883539
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة