صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

عائلة القسيس د. سليم صهيوني والكنيسة الإنجيلية في صيدا تقبلا التعازي برحيله من نواب وفاعليات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تقبلت عائلة القسيس الدكتور سليم صهيوني (الرئيس السابق للمجمع الأعلى للطائفة الانجيلية في سورية ولبنان ) والكنيسة الانجيلية في صيدا التعازي برحيله في قاعة مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية في صيدا . 
ومن ابرز المعزين النواب " بهية الحريري،علي عسيران، ميشال موسى ، إبراهيم عازار وسليم خوري " ، ممثل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، ممثل متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون للروم ألأرثوذكس المطران الياس كفوري الأب إبراهيم سعد .
 وحضر معزياً ايضاً القساوسة " فادي داغر ، سهيل سعود جورج واكيم " والأب كريستيان عياط ، وفاعليات رسمية وسياسية وبلدية واختيارية وأهلية . 
وتقبل التعازي الى جانب عائلة الراحل ، راعي الكنيسة الانجيلية في صيدا القسيس مخايل سبيت ورئيس مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية في صيدا الدكتور روجيه داغر وعقيلته السيدة حلا . 
بهية الحريري : نخسر قامة إنسانية وروحية
واثر تقديمها التعازي دونت النائب بهية الحريري في سجل المعزين " برحيل الصديق القسيس الدكتور سليم صهيوني نخسر قامة إنسانية وروحية وتربوية كبيرة بعد مسيرة حافلة بالعطاء بأروع واصدق وجوهه .. حمل الرسالة في خدمة الانسان والمجتمع من كل المواقع التي شغلها وتابعها حتى  الرمق الأخير احب صيدا ولبنان وكان نموذجا مشرفاً لكنيسته ومدينته ووطنه على مدى رحلة عطائه الطويلة .. اننا نعزي عائلة القسيس الدكتور صهيوني والعزاء موصول للمجمع الأعلى للطائفة الانجيلية وكافة أبناء الطائفة في سوريا ولبنان ".
المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري
تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٢ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940926400
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة