صيدا سيتي

وقفة احتجاجية للسائقين العموميين في صيدا تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، انه تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب، نظم السائقون العموميون وقفة احتجاجية في موقفهم الكائن في باحة قصر العدل القديم قبالة الكورنيش البحري دون اقفال لأي من الطرقات، حيث عرضوا مطالبهم العادلة.

وقال ممثل نقابة السائقين العمومين في ​الجنوب​ ابراهيم البخاري، "أننا بحاجة لدعم كبير والا فاننا غير قادرين على العمل وقد وعدنا من الحكومة بالدعم مطلع الشهر الجاري كانون الأول ولم تلتزم."

وأضاف: "السائق العمومي لم يعد قادرا على تحمل أعباء الصيانة والمحروقات، وللاسف لم يلتزم معنا احد بوعود الدعم وبدون الية واضحة لا يمكننا العمل وليس بمقدورنا تحديد تعرفة جديدة وتكون مرتفعة على المواطن وزيادة الاعباء عليه".

وطالب البخاري بالتشدد بمراقبة القطاع ووقف السيارات الخاصة العاملة والارقام العمومية المزورة ودعم المحروقات خاصة انه ليس هناك نقل رسمي بديل لدى الدولة.

وأشار البخاري، إلى أن "الطقس الماطر لم يساعدنا على تنظيم الوقفة عند مدخل صيدا، ولكننا مصممون على المضي قدما في تحركاتنا الاحتجاجية حتى تحقيق المطالب".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/2p8rbeed


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980911950
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة