صيدا سيتي

الحلبي: التعليم الرسمي بخطر والأزمة كبيرة جدا وسأجتمع وبهية الحريري مع ميقاتي الثلاثاء أساتذة الثانوي: ثابتون على موقفنا من العودة قبل تحسين أحوالنا القرم: سببان وراء الإنقطاع المتواصل للإتصالات ونحتاج يومياً مليار ليرة لتغطية تكاليف المازوت رابطة جامعات لبنان طالبت بالدُّولار الطَّالبيّ لطلَّابها في جامعات لبنان إرشادات وقائية للدفاع المدني حول استخدام وسائل التدفئة والتنقل أسامة سعد يستنكر بقاء الأسعار على ارتفاعها المنخفض الايسلاندي يزنّر المنطقة: طقس "سيبيري" في لبنان.. سيناريو 2015 يعيد نفسه! جريح نتيجة انزلاق دراجة آلية قرب ساحة الشهداء في صيدا منيف للتسويق العقاري | شقق للإيجار - 3 نوم | ضواحي صيدا | 03861084 ​بدك أجمل بيجامة.. أروع بابي دول.. أحلى جهاز عروس.. أكيد وين؟ عند عمو زين.. القياعة - طريق النافعة | 78837582 مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظفين للعمل لدى شركة فايز أبي الشيخ التجارية FASCO في صيدا للإيجار شقة في منطقة الشرحبيل | 03861084 مطلوب مرببة لديها خبرة بالحضانات وتجيد اللغة الإنكليزية | 70631864 Nail Technician needed for a beauty salon in Saida Needed A Technical Support representative For A Job In Saida مطلوب معلم شاورما للعمل في أندونيسيا | للاستعلام: 71950450 مطلوب معلم قطع أو قوالب لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 شركة the line الهندسية تفتخر بانجازات 2021، طموحنا نكون معكم بانجازات اكبر بسنة 2022 مطلوب عامل في مستودع للأدوات الصحية في صيدا مع أفضلية لمن يجيد القيادة

منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يزور باسل الحسن مهنئا بتسلمه رئاسة لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زا وفد من منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني برئاسة رئيس المنتدى طارق عكاوي رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور باسل الحسن في مقر اللجنة في السرايا الحكومية مهنئين إياه بتسلمه لمهامه.

وضم الوفد" مسؤول منطقة الشمال في المنتدى حسام ابو قاسم ومدير مكتب المنتدى احمد عبد الهادي".

وكان اللقاء مناسبة للتداول بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ولا سيما الوضع الاجتماعي والحياتي في المخيمات خصوصاً في ظل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

وفي هذا السياق ، أثار عكاوي مع الحسن عدداً من القضايا التي تهم الفلسطينيين في لبنان ولا سيما موضوع عدم السماح للفلسطيني الذي يحمل جنسية اجنبية بتسجيل اي عقار على اسمه ما دامت زوجته لا تملك الجنسية الأجنبية بعد  وعدم اعطاء الفلسطيني الحق في وكالة غير قابلة للعزل تضمن له حقوقه ولا في أن يشهد على أي معاملة رسمية سواء عند كاتب عدل او مختار.

من جهته رحب الحسن بوفد المنتدى ، مبدياً كل اهتمام بالأمور التي طرحت واكد ان لجنة الحوار تسعى لمعالجة كل هذه الأمور كونها لا تحتاج لقانون وهي مرتبطة فقط بقرار من وزير العدل.

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٨ ديسمبر ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935283075
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة