صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

توزيع مئتي "زوّادة" على الطلاب في مدرسة صيدا الرسمية الابتدائية المختلطة في صيدا القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار مبادرته " زوّادة طالب " التي ينفذها قطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب شعورا منه بالضائقة الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن تم توزيع نحو مئتي زوّادة على مئتي طالب في مدرسة صيدا الرسمية الابتدائية المختلطة  في صيدا القديمة وتضمنت الزوّادة " منقوشة وبونجوس وشوكولا  " لكل طالب.

وجرى توزيعها بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو وعضوي مكتب المنسقية الاستاذ محمد الحريري والاستاذ حسام عنتر ومنسقة قطاع التربية والتعليم الاستاذة عبير حبلي حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة المربية اماني حسنا التي اثنت على مبادرة تيار المستقبل شعورا منه مع اهالي الطلاب في ظل هذه الظروف الصعبة.

بدوره حشيشو لفت الى ان مبادرة " زوّادة طالب " اطلقها التيار شعورا منه مع الاهالي في هذه الضائقة الغير مسبوقة التي يعيشها لبنان وقال :
توجهنا  على الفور الى داخل المدينة القديمة لان اليوم الجميع يعيش تحت وطأة هذه الضائقة وان بظروف متفاوتة فكيف باهلنا في صيدا القديمة ، لذلك اليوم توجهنا الى مدرسة صيدا الرسمية الابتدائية الرشدية سابقا للتخفيف قدر الامكان من معاناة اهالي الطلاب وبهذه المناسبة ننتهز الفرصة للتأكيد على ضرورة ان يلتفت المعنيون ولا سيما الحكومة الى آلام  واوجاع الناس واتخاذ خطوات كفيلة للتخفيف من قدر هذه  المعاناة والاسراع بالبت بالبطاقة التمويلية والعمل بها واتخاذ اجراءات عملية مثل تصحيح الاجور وغيرها كذلك نتمنى على جميع الفرقاء في المدينة التعاون والتكافل للوقوف مع بعضنا البعض ومساعدة بعضنا البعض في هذه الظروف الصعبة.

المصدر | حنان نداف

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٧ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940926917
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة