صيدا سيتي

البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

وزير الإتصالات: عاجلاً أم آجلاً سترتفع أسعار بطاقات التشريج والخدمات لكننا لم نحدد وقتاً لذلك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشار وزير الإتصالات، ​جوني قرم​، في حديث صحافي، إلى أنه "لا نستطيع أن نحول دون إدخال أموال إلى قطاع ​الاتصالات​ بشكل يومي وإلا سينهار بشكل سريع، وعلى المواطن المقارنة دائماً بين انقطاع الاتصالات أو استمراريته مع زيادة منطقية ومدروسة، وأنا متأكد أنه سيختار الخيار الثاني، ونحن سنقف معه وسنحاول جهدنا عدم الوصول إلى الخيار الأول".

وشدد على أنه "نحن مجبرون على تأمين أموال بشكل شهري حتى نستطيع شراء مازوت نقداً، وإذا انقطعت الأموال لمدة شهرين أو ثلاثة سننقطع من النقدي وبالتالي لن يتقبل المواطن أن تتوقف خدمات الاتصالات لديه. في المقابل حتى الآن لم أضع أي برنامج لرفع ​أسعار​ ​بطاقات التشريج​ أو الخدمات، ولم ترتفع أسعار البطاقات وكلامي هذا يندرج للرد على تكهنات الناس فقط".

ولفت إلى أنه "عاجلاً أم آجلاً سترتفع الأسعار لكننا لم نحدد وقتاً لذلك حتى أنه لن يتغير شيء في أسعار الاتصالات قبل نهاية هذا العام"، مؤكدًا أن "الإقبال الكثيف على محال الهواتف ومراكز "​ألفا​" و" ​تاتش​" لشراء كم هائل من البطاقات خاطئ لأنني قلت أنهم لن يستفيدوا كما يتوقعون أو يتوهمون من هذا التخزين، بل على العكس هم بهذه الطريقة يسهلون الإحتكار وأساساً لم نتكلم عن أي رفع للاسعار حتى الآن".

وأوضح أنه "عندما نصل إلى مرحلة رفع الأسعار، سأطلب أن توضع خطة مدروسة بشكل أن يكون تأثير هذا الارتفاع في المواطنين ذوي الدخل المحدود بسيطاً، وأن يكون الارتفاع نسبيا، وبالنسبة لشركات الإنترنت غير الشرعية نعمل بجدية لإيجاد حلول لها".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/5n764482


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940879063
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة