صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

"بلسمة" و"تيكا" يوقّعان بروتوكول تعاون.. و"10 توك توك" ثمرة التعاون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، عقدت رئاسة الوكالة التركية للتعاون والتنسيق-تيكا ومركز بلسمة للرعاية الصحية حفل توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين، اليوم الثلاثاء 30 تشرين الثاني (نوفمبر) في مدينة صيدا جنوبي لبنان.

وتُوِّج التعاون بين "بلسمة" و"تيكا" بتقديم 10 مركبات (توك توك) لصالح مركز بلسمة خدمةً للأشخاص ذوي الإعاقة في ظلّ الأزمة الاقتصادية التي يمرّ بها لبنان.

وتحدّث مدير مركز بلسمة الأستاذ رمزي زيدان، عن أهمية العلاقة بين "تيكا" و"بلسمة" والتعاون المشترك مع السفارة التركية، وأهمية المشروع الذي تمثّل بتقديم 10 مركبات "توكتوك" لبلسمة بتمويلٍ من الوكالة التركية، وذلك لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وعائلاتهم الأمر الذي سيساهم بإعادة دمجمهم في المجتمع.

بدوره، أثنى سعادة سفير الجمهورية التركية في لبنان السيد علي باريش، على نشاطات "بلسمة" واستعداد تركيا للوقوف الى جانب الشعب اللبناني والأشخاص ذوي الإعاقة، متحدثاً عن مشاريع رئاسة الوكالة التركية للتعاون والتنسيق-تيكا في لبنان.

كما تحدّثت مديرة مجموعة بسمة الدولية السيدة غولشان صغلام، عن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة "بسمة" الدولية ومركز "بلسمة"، مؤكّدةً على أنّ الحكومة التركية ستبقى إلى جانب لبنان وشعبه وسط الانهيار الاقتصادي الذي يمرّ به لبنان.

تم النشر بواسطة ‏‎Ramzi Zeidan‎‏ في الخميس، ٢ ديسمبر ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940925602
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة