صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

وفد تجمع رجال وسيدات أعمال لبنان زار غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صالح:

لتوفير كل الظروف المناسبة لاخراج لبنان من الازمة المالية

لنتمكن من إنماء اقتصاده وخلق فرص عمل والحد من حركة هجرة ابنائه

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح في مقر الغرفة في مدينة صيدا  رئيس تجمع رجال وسيدات اعمال لبنان  نقولا بوخاطر ، على رأس وفد من التجمع ضم السادة روفايل دبانة نديم ضاهر  فادي صوايا فريد حمصي السيدة جومانا داموس سلامي روبير كنعان ، وريكاردو حصري بحضور نائبي رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيدين عمر دندشلي وجمال جوني وعضو مجلس ادارة الغرفة ابراهيم طيراني.

الزيارة كانت مناسبة جرى خلالها بحث لسبل التعاون المشترك وتطويره فضلا عن الصعوبات التي تواجه القطاعات الانتاجية على ضوء الازمة الاقتصادية.

اللقاء استهل بكلمة لرئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب  جاء فيها:

نقدر زيارتكم لتمتين العلاقات بينكم وبين الهيئات الإقتصادية في مختلف المناطق اللبنانية.  إن زيارتكم الى مدينة صيدا ومنطقة الجنوب عزيزة علينا وهي تتيح لنا فرصة لتبادل وجهات النظر والآراء حول القضايا الاقتصادية العالقة والمستجدة.

واضاف : إننا  في غرفة صيدا نلتقي تماما مع اهداف تجمعكم ، ونعتبر أنفسنا أمناء على ترجمة هذه الاهداف ، وبما أن لدينا نظرة مشتركة حول الميزات الأساسية للإقتصاد ، علينا العمل سويا وبشكل دائم ومستمر في المحافظة عليها لما لها من انعكاس ايجابي في تفعيل دور القطاع الخاص في الحياة الاقتصادية.

وختم صالح كلمته : نتمنى ان تتوفر كل الظروف المناسبة لاخراج لبنان من الازمة المالية،لنتمكن من انماء اقتصاده وخلق فرص عمل والحد من حركة هجرة ابنائه.

بدوره القى السيد نقولا ابو خاطر كلمة باسم التجمع اعرب فيها عن سعادته للزيارة مشددا على اهمية رفع مستوى التعاون والتنسيق خاصة في هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها لبنان وقطاعاته الانتاجية والاقتصادية.

المصدر | غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, November 30, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940925554
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة