صيدا سيتي

البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

أسامة سعد يستقبل وفدا من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، ضم القائد العسكري والتنظيمي للحركة أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء توفيق عبدالله، وعضو قيادة حركة "فتح" في إقليم لبنان اللواء أبو أحمد زيداني، وذلك بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية قي التنظيم مطيع غبورة.

جرى خلال اللقاء تناول التصعيد الصهيوني الخطير بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته، ولا سيما في مدينتي القدس والخليل اللتين تتعرضان لهجمة كبيرة من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين الصهاينة. كما جرى تناول أوضاع الإخوة الفلسطينيين في لبنان.

وأكد المجتمعون على رفض كل ما يحاك ضد القضية الفلسطينية والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، واعتبروا أن ما تتعرض له فلسطين اليوم هو استمرار للمؤامرة التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني من أجل تصفية القضية، وإقامة اسرائيل الكبرى.

وشدد المجتمعون على أهمية العمل من أجل الوحدة بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني. كما شددوا على دعم القضية الفلسطينية من قبل الشعوب العربية وأحرار العالم. وذلك بهدف قطع الطريق أمام المؤامرة التي تحاك من أجل تصفية القضية وتضييع الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، بخاصة في مواجهة موجة التطبيع من قبل بعض الأنظمة العربية.

وقد أكد سعد على العلاقة الكفاحية الثابتة مع الشعب الفلسطيني. كم أكد على الوقوف إلى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني بالعيش الكريم، مجددا مطالبته  الحكومة اللبنانية بضرورة إعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه الاجتماعية والإنسانية. 

وفي ختام الزيارة، قدّم الوفد "درع القدس" لسعد كعربون وفاء وتقدير لدعمه القضية الفلسطينية والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله. 

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, November 30, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940879314
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة