صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

أسامة سعد في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني يحيي بطولات الشعب الفلسطيني الصامد في الأرض المحتلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
أسامة سعد في تصريح لصحيفة الحياة الجديدة يحيي بطولات الشعب الفلسطيني الصامد في الأرض المحتلة
وجّه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد على أرضه، والمنتفض والمقاوم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته العدوانية القائمة على الاستيطان والحصار وهدم البيوت، وممارساته القمعية العنصرية ضد الأسرى والمناضلين وعموم الفلسطينيين، وذلك لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.
سعد وفي تصريح خاص لصحيفة الحياة الجديدة، حيّا الكفاح الفلسطيني البطولي الذي انطلق قبل صدور قرار التقسيم يوم 29 تشرين الثاني سنة 1947 بسنوات عديدة، وتواصل وتصاعد بعد صدوره، وهو سيستمر حتى تحقيق الأهداف الوطنية لهذا الشعب المقدام.
ورأى سعد أن قرار الأمم المتحدة الصادر سنة 1977، والذي قضى باعتبار يوم 29 تشرين الثاني يوماً للتضامن مع الشعب الفلسطيني، إنما يعبّر عن الاعتراف العالمي الواسع بالحقوق الوطنية لهذا الشعب، ويمثّل إحدى نتائج تنامي الكفاح العسكري والسياسي للثورة الفلسطينية، إلا أن هذا اليوم يبقى عاجزاً عن التغطية على الجريمة التاريخية بحق الشعب الفلسطيني التي يمثلها قرار التقسيم.
واعتبر سعد أن التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني الذي يزداد اتساعاً سنة بعد أخرى لا يعطي كل النتائج المرجوة إذا لم تترجمه الحكومات والدول إلى إجراءات عملية ضد الاحتلال الإسرائيلي، وإذا لم تنفذ تدابير المقاطعة ضد الكيان الإسرائيلي.
وأكد سعد على إدانة مسيرة التطبيع مع العدو الصهيوني التي اتبعتها بعض الدول العربية لأهداف خاصة بها تتصل بعلاقاتها مع الولايات المتحدة. فالتطبيع يشكل ضربة موجعة لكفاح الشعب الفلسطيني ولحقوقه الوطنية. كما شدّد على ضرورة تجاوز الانقسامات بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني، وعلى بناء الوحدة في ما بينها على قاعدة برنامج للتحرر الوطني يرتكز على التكامل الخلاّق بين مختلف أشكال الكفاح، ويهدف إلى إنجاز التحرير والعودة وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ولفت إلى أن تحقيق الوحدة هو من شروط التقدم على طريق التحرير، كما أنه من شروط تعزيز التضامن مع القضية الفلسطينية.
وختم سعد بالتأكيد على العلاقة الكفاحية العريقة والمميزة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني مؤكدا على الثقة بقدرة الشعب الفلسطيني، وفي طليعته جيل الشباب، على مواصلة مسيرة الكفاح حتى تحقيق الانتصار وطرد الاحتلال والوصول إلى أهدافه الوطنية

المصدر| المكتب الاعلامي للدكتور أسامة سعد
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940928117
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة