صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"لجنة الأهل" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري الهيئة الإدارية الجديدة لـ"لجنة الأهل في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" في زيارة بروتوكولية لمناسبة انتخاب اللجنة بالتزكية . وضم الوفد " رئيس اللجنة حسن الزعتري ونائب الرئيس طارق أبو زينب ومسؤولة المال زهرة الحريري ومسؤولة النشاطات هبة الحريري والأعضاء " زكريا حنينة، سالي كوتا، مايا محسن"، حيث التقتهم الحريري بحضور مدير المدرسة الدكتور أسامة أرناؤوط  ورئيسة القسم الابتدائي ميرفت عون.

وكان اللقاء مناسبة للبحث بالشأن التربوي وشؤون المدرسة والطلاب ودور لجنة الأهل في هذا المجال . كما تم التطرق لموضوع التلقيح ضد فيروس كورونا وسبل تحفيز الأهل على تلقيح أبنائهم واستكمال تحصين المجتمع المدرسي.

وهنأت الحريري الهيئة الإدارية الجديدة للجنة الأهل على انتخابها متمنية لهم التوفيق وللطلاب والأهالي عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح وآمناً صحياً بالتعاون مع إدارة المدرسة والمعلمين.

وأكدت الحريري ان "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري " كان وسيبقى عنوانها العدالة الإجتماعية كما أرادها مؤسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي آمن بحق كل تلميذ في أن يكون له مقعد دراسي وان يحصل على التعليم الجيد، معربة عن اعتزازها بما حققته وتحققه مدرسة البهاء من تطور ومواكبة لكل جديد بعالم التربية ومشيدة بالتعاون بين إدارة المدرسة والمعلمين من جهة والأهل من جهة ثانية لأنهم جميعاً مع الطلاب يشكلون أسرة واحدة ، ومع باقي المدارس والأهل والطلاب مجتمعاً مدرسياً واحداً.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940924969
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة