صيدا سيتي

الحلبي: التعليم الرسمي بخطر والأزمة كبيرة جدا وسأجتمع وبهية الحريري مع ميقاتي الثلاثاء أساتذة الثانوي: ثابتون على موقفنا من العودة قبل تحسين أحوالنا القرم: سببان وراء الإنقطاع المتواصل للإتصالات ونحتاج يومياً مليار ليرة لتغطية تكاليف المازوت رابطة جامعات لبنان طالبت بالدُّولار الطَّالبيّ لطلَّابها في جامعات لبنان إرشادات وقائية للدفاع المدني حول استخدام وسائل التدفئة والتنقل أسامة سعد يستنكر بقاء الأسعار على ارتفاعها المنخفض الايسلاندي يزنّر المنطقة: طقس "سيبيري" في لبنان.. سيناريو 2015 يعيد نفسه! جريح نتيجة انزلاق دراجة آلية قرب ساحة الشهداء في صيدا منيف للتسويق العقاري | شقق للإيجار - 3 نوم | ضواحي صيدا | 03861084 ​بدك أجمل بيجامة.. أروع بابي دول.. أحلى جهاز عروس.. أكيد وين؟ عند عمو زين.. القياعة - طريق النافعة | 78837582 مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظفين للعمل لدى شركة فايز أبي الشيخ التجارية FASCO في صيدا للإيجار شقة في منطقة الشرحبيل | 03861084 مطلوب مرببة لديها خبرة بالحضانات وتجيد اللغة الإنكليزية | 70631864 مخطوط "اَلاِسْتِغْنَاءُ في علوم القرآن" مميزاته وقيمته العلمية، ومؤلفه Nail Technician needed for a beauty salon in Saida Needed A Technical Support representative For A Job In Saida مطلوب معلم شاورما للعمل في أندونيسيا | للاستعلام: 71950450 مطلوب معلم قطع أو قوالب لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 شركة the line الهندسية تفتخر بانجازات 2021، طموحنا نكون معكم بانجازات اكبر بسنة 2022

البزري: اللجنة العلمية أوصت بإعطاء لقاح فايزر لمختلف الفئات العمرية‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 27 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس "اللجنة الوطنية للقاح الكوفيد-19" أن اللجنة أوصت بإعطاء مختلف الفئات العمرية من سن 12 سنة وما فوق لقاح فايزر، وذلك تسهيلاً لعملية تلقيح طلاب المدارس والجامعات والجهازين التعليمي والإداري. كما أوصت اللجنة العلمية المختصة بإعطاء إذن الإستخدام المؤقت للقاحين جديدين مقدمة لدخولهما إلى لبنان، وذلك في إطار الحملة الهادفة إلى رفع مستوى نسبة التلقيح في المجتمع عند اللبنانيين وغير اللبنانيين.

ولفت البزري لوجود بعض المناطق اللبنانية وبعض الفئات التي ما زالت نسبة التلقيح فيها منخفضة رغم وصول اللقاحات إليها مما يستدعي من مختلف اللجان والهيئات المشارِكة في عمليات التلقيح تفعيل وإعادة تقييم الخطوات المُتخذة، خصوصاً وأننا على أبواب موسم الشتاء، وموسم الفيروسات التنفسية الأخرى.

وأضاف ان فيروسات الرشح والأنفلونزا عادت بقوّة هذا الموسم مُستفيدة من تراجع مستوى الإجراءات الوقائية غير الدوائية كالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، ومنع التجمعات، داعياً المواطنين للتحلّي بالوعي الإجتماعي والمسؤولية الوطنية، والتقيّد بالإرشادات الصحية، وضرورة التلقيح من أجل العبور إلى موسم أعيادٍ آمن.

المصدر | المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935282116
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة