صيدا سيتي

مجلس الوزراء أقر رفع تعرفة الإتصالات اعتبارا من أول تموز المقبل طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر

المنسقة الخاصة للأمم المتحدة يوانا فرونتسكا تزور صيدا وتلتقي بهية الحريري بحضور السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 24 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان السيدة يوانا فرونتسكا مدينة صيدا تلبية لدعوة خاصة من النائب بهية الحريري.

ورافق المسؤولة الدولية مساعدها الخاص السيد ميخال تسيغان والمستشارة السياسية السيدة محاسن رحال ، حيث استقبلتها النائب الحريري في مجدليون بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعضوي المكتب السياسي لتيار المستقبل "الدكتور ناصر حمود والمديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة روبينا أبو زينب".

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة وكانت جولة افق حول مواضيع ذات اهتمام مشترك مثل قضايا المرأة والتعليم والتنمية البشرية.

كما كانت مناسبة اطلعت خلالها الحريري فرونتسكا على الوضع في مدينة صيدا ومخيماتها على كافة الصعد والنماذج الناجحة التي تقدمها المدينة بالعمل المشترك والتشبيك تحت مظلة البلدية ولا سيما في المجال التربوي والأهلي والصحي ، وتجربتها المتقدمة في مواجهة وباء كورونا وتداعياته ، وجرى البحث في سبل ومجالات التعاون المشترك.

كما قدم فريق عمل مؤسسة الحريري للسيدة فرونتسكا عرضاً عن مشاريع وبرامج وانشطة المؤسسة.

واثر الزيارة قالت فرونتسكا في تصريح لها "كانت لدي فرصة اليوم لأن التقي بالسيدة بهية الحريري وهي نائب في البرلمان تقوم بدور مهم جدا ليس فقط لصيدا بل للبلد كله .. هذا ليس اول لقاء معها ولكنه شيء جميل انها تعمل وتشجع شباب لبنان لأن مستقبل لبنان هو في الشباب . ومن خلال المناقشة لاحظت ان هناك الكثير من الأفكار الجدية والمشاريع الجديدة وهذا اهم شيء ، لأنه بخلق أفكار جديدة نصل الى نتائج اكثر إيجابية خاصة في ظروف الأزمة بالأفكار نتجاوز أي أزمة".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 24, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940929580
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة