صيدا سيتي

مؤسسة الأشبال والفتوة في مخيم المية ومية توزع الورد على الجيش اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة حلول الذكرى الـ٧٨ لاستقلال الجمهورية اللبنانية، وتأكيدًا للعلاقة العميقة التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني، وزع أشبال وزهرات مؤسسة الأشبال والفتوة لحركة "فتح"-معسكر الشهيد نمر شبلي "أبو كايد"، الورد على ضباط وعناصر الجيش اللبناني عند حواجز مداخل مخيم المية ومية، صباح اليوم الإثنين ٢٢-١١-٢٠٢١.

وشارك في النشاط المشرفون والمدربون في مؤسسة الأشبال والفتوة في مخيم المية ومية، وأشبال وزهرات معسكر الشهيد نمر شبلي "أبو كايد".

وخلال جولة الوفد على حواجز مداخل مخيم المية ومية، قدموا الأزهار إلى ضباط وعناصر الجيش اللبناني متوجهين بالتهنئة إليهم بمناسبة يوم الاستقلال اللبناني، وتمنوا للبنان قيادةً وجيشًا وشعبًا أن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار، مثمنين موقف لبنان الداعم لشعبنا وقضيته ونضاله.

بدورهم، أعرب الإخوة في الجيش اللبناني عن سرورهم واعتزازهم بهذه المبادرة التي تعبر عن المحبة والعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين، آملين أن تتحقق تطلعات شعبنا الفلسطيني في دحر الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس والعودة.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا 

لمشاهدة الصور | https://tinyurl.com/b4t8v34u


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981206196
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة