صيدا سيتي

انطلاق مشروع صيدا بيروت من الأحياء إلى الأحياء | لمزيد من التفاصيل: 76687829 خلاصات تربوية | بقلم كامل عبد الكريم كزبر المطران حداد أعلن تأجيل أنشطة لجنة الأعياد تجمعنا بسبب تفاقم حالات كورونا ووجه رسالة لمناسبة الأعياد المجيدة توضيح من وزارة الطاقة حول تسعيرة المولدات الخاصة شكر على تعزية بوفاة الحاجة فاطمة محمد مدلل (أم علي) "روتاري صيدا" يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي مستلزمات صحية مقدمة من "Gift of Life- Lebanon" مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 رئيس "تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني": ماذا ننتظر لتفعيل العلاقات الاقتصادية مع الصين؟ "المطبخ الشعبي" ينجح في التحدّي باستمراره... ويوفّر وجبات ساخنة يومية منذ شباط 2020 بعد افتتاحها أما الزوّار... استعدّوا لاكتشاف القلعة البرّية في صيدا مع استمرار انهيار الليرة اللبنانية .. "المركزي" في صيدا يستكمل تحصيناته مستشفيات صيدا تدقّ ناقوس الخطر انهيار جزء من رصيف مرفأ صيدا القديم .. كان ليتسبّب بكارثة رفع وزن ربطات الخبز في ضوء انخفاض سعري الصرف والمحروقات أحمد الحريري يرعى مصالحة بين بلال الحيدري وعامر شناعة بحضور الحاج محمد البقاعي مهرجون بلا حدود مع Clown Me In في نشاط ترفيهي لمؤسسة معروف سعد حملة "إعرف فئة دمك إذا غيرك بالإنسانية يهمك" في التعمير التحتاني بتنظيم فوج الإنقاذ الشعبي أسامة سعد على تويتر: بكاسين تفرح عن جدارة ونفرح معها… عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف

أسامة سعد موجها التحية إلى بطل عملية باب السلسة بالقدس المحتلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشاد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بالعملية النوعية في باب السلسلة بالقدس المحتلة، موجها التحية إلى روح منفذ العملية الشهيد البطل فادي أبو شخيدم.

كما وجه التحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد، وإلى حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وإلى سائر حركات المقاومة الفلسطينية.

واعتبر سعد أن عمليات المقاومة في الأرض المحتلة هي رد طبيعي على اعتداءات المحتل الصهيوني على الشعب والأرض والمقدسات. كما هي رد على سياسات العدو  القائمة على تهجير سكان القدس والضفة الغربية وأراضي 48 وعلى بناء المستعمرات وهدم البيوت وتجريف الأراضي الزراعية.

وأكد سعد أن تصاعد عمليات المقاومة والتحركات الشعبية ضد الاحتلال هو دليل إضافي على أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم، على الرغم من كل الانهيارات في الوضع العربي، ومن دعوات الاستسلام والتطبيع. بل إن هذا الشعب الجبار سيواصل مسيرة الكفاح المديد والمجيد حتى استعادة حقوقه الوطنية فوق أرضه.

وشدد سعد على أهمية الوحدة بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني تحت راية برنامج نضالي للتحرر الوطني، يرتكز على كل أشكال الكفاح الشعبي والمسلح. وهو الكفاح الذي يمارسه الشعب الفلسطيني منذ عشرات السنين، ويقدم خلاله التضحيات الجسام.

كما ازداد هذا الكفاح قوة وزخما بفضل عزيمة الأجيال الشابة وحيويتها.

وأضاف سعد:

ونحن إذ نشدد على الشراكة الكفاحية مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني، نعيد التأكيد أن هذا العدو العنصري المجرم الذي اغتصب فلسطين وشرد أهلها، إنما هو يستهدف أيضا لبنان وثرواته الطبيعية في البر والبحر، كما يستهدف  سوريا وغيرها من البلدان العربية.

فالكيان الصهيوني هو كيان عدواني توسعي، مارس العدوان والاحتلال على لبنان وغيره من البلدان العربية، وهو يتحين الفرص لاستئناف عدوانه بهدف فرض سيطرته وهيمنته على بلادنا.

لذلك يتوجب على الدولة اللبنانية وعلى كل اللبنانيين أن يكونوا على وعي كامل بالخطر الصهيوني، وعلى استعداد تام للدفاع عن الوطن.

المصدر | المكتب الاعلامي للدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933572995
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة