صيدا سيتي

انطلاق مشروع صيدا بيروت من الأحياء إلى الأحياء | لمزيد من التفاصيل: 76687829 خلاصات تربوية | بقلم كامل عبد الكريم كزبر المطران حداد أعلن تأجيل أنشطة لجنة الأعياد تجمعنا بسبب تفاقم حالات كورونا ووجه رسالة لمناسبة الأعياد المجيدة توضيح من وزارة الطاقة حول تسعيرة المولدات الخاصة شكر على تعزية بوفاة الحاجة فاطمة محمد مدلل (أم علي) "روتاري صيدا" يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي مستلزمات صحية مقدمة من "Gift of Life- Lebanon" مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 رئيس "تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني": ماذا ننتظر لتفعيل العلاقات الاقتصادية مع الصين؟ "المطبخ الشعبي" ينجح في التحدّي باستمراره... ويوفّر وجبات ساخنة يومية منذ شباط 2020 بعد افتتاحها أما الزوّار... استعدّوا لاكتشاف القلعة البرّية في صيدا مع استمرار انهيار الليرة اللبنانية .. "المركزي" في صيدا يستكمل تحصيناته مستشفيات صيدا تدقّ ناقوس الخطر انهيار جزء من رصيف مرفأ صيدا القديم .. كان ليتسبّب بكارثة رفع وزن ربطات الخبز في ضوء انخفاض سعري الصرف والمحروقات أحمد الحريري يرعى مصالحة بين بلال الحيدري وعامر شناعة بحضور الحاج محمد البقاعي مهرجون بلا حدود مع Clown Me In في نشاط ترفيهي لمؤسسة معروف سعد حملة "إعرف فئة دمك إذا غيرك بالإنسانية يهمك" في التعمير التحتاني بتنظيم فوج الإنقاذ الشعبي أسامة سعد على تويتر: بكاسين تفرح عن جدارة ونفرح معها… عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف

أسامة سعد خلال جولة في سوق صيدا التجاري يؤكد على مواصلة النضال دفاعاً عن حق المواطن بالعيش الكريم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري في سوق صيدا التجاري حيث التقى بالمواطنين من أصحاب المحال والعاملين فيها و بالمارة والمتسوقين.

ودارت حوارات بين سعد والمواطنين تناولت الأوضاع المأساوية التي يعاني منها الناس أشد المعاناة. وتطرقت إلى المآزق السياسية والانهيارات المالية والاقتصادية والاجتماعية التي أوقعت المنظومة الحاكمة اللبنانيين في جحيمها.

وقد طرح من التقاهم سعد أشكال المعاناة التي يعيشونها يوميا جراء الضائقة المعيشية الصعبة التي لم يعودوا قادرين على تحمّلها مع غياب أي افق للخروج من الانهيار.

ودعوا إلى التحرك لمواجهة مافيات النهب والاحتكار والسلطة التي تحميها وترعاها.

كما طالبوا بمواجهة المنظومة الفاسدة الحاكمة التي لم تثبت إلا العجز عن إنقاذ البلد، وإلا الفشل في معالجة الأزمات.

وقد شدد سعد على أهمية أن يبقى الأمل لدى الناس، وأن يستمروا بالنضال دفاعاً عن حقوقهم، ومن أجل تعديل ميزان القوى بما يسمح بإنقاذ لبنان مما هو فيه، وتمهيد السبيل أمام بناء الدولة الديمقراطية الحديثة العادلة التي تؤمن للناس الحق بالعيش الكريم.

وأشار سعد بمناسبة عيد الاستقلال إلى أن الاستقلال الحقيقي ليس فقط بطرد المحتل، وإنما أيضاً بأن يعيش المواطن بكرامة في وطنه في ظل دولة سيدة تقوم بتأمين حقوقه الإنسانية والاجتماعية، لا سرقته أو الاعتداء على حقوقه.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 22, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933573520
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة