صيدا سيتي

متى ستُدفع المنح والمساعدات المالية الخاصة بالموظفين في القطاع العام؟ سعرٌ جديد للبنزين غداً.. إليكم كم سيصبح ثمنه جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين

مؤسسة الحريري تنظم في مركزها في تعمير عين الحلوة دورة تدريبية مجانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 21 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار الأنشطة والبرامج التي بدأتها "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " في مركزها في منطقة تعمير عين الحلوة والذي أعيد ترميمه وتأهيله ليكون بتصرف ابناء المنطقة ومحوراً لإحياء المنطقة وطرح ومعالجة مشاكلها على أسس علمية بمشاركة فاعلة من السكان ، تطلق المؤسسة سلسلة دورات تدريبية مجانية موجهة لأبناء المنطقة ولا سيما الشباب منهم لمساعدة الأكثر حاجة منهم لتعلم مهارات واكتساب خبرات جديدة تمكنهم من امتهان اعمال ووظائف تعود عليهم بمدخول يعينهم في معيشتهم وتحسين أوضاعهم.

وفي هذا السياق، نظمت المؤسسة دورة مجانية للتدريب على برنامجي " Illustrator Adobe " و" " Photoshop "  يشارك فيها نحو 14 متدرباً ومتدربة من أبناء المنطقة من أعمار تبدأ من 18 حتى 25 سنة وأمهات يعلن أسرهن".

وتتضمن الدورة التي تمتد على مدى شهر كامل تعلم اساسيات هذين البرنامجين وكيفية معالجة الصور وابتكار التصاميم وتعلم جديدها واكتساب المعرفة والخبرة لتطوير مهاراتهم لاحقاً ، وتقوم بتدريبهم المتخصصة بهذا النوع من البرامج من قبل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة الآنسة نورا سمورة ، وتحت اشراف مدير مركزها في التعمير المهندس بدر عبد النبي الذي أشار الى ان المؤسسة ستطلق قريباً دورات تدريبية عدة منها دورة لتعليم اللغة الإيطالية وغيرها من الدورات الموجهة الى شباب وأبناء المنطقة لأنهم شريك أساسي معنا في تحسين اوضاع قاطنيها.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935611073
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة