صيدا سيتي

حارة صيدا بطلاً لكأس الاتحاد في كرة اليد أشكال السرقات متعددة...هذا ما سرقوه من إحدى السيارات في صيدا باسم الرب.. حكاية أسطول نرويجى من 60 سفينة حاصر مدينة صيدا إنارة شارع تراثي في صيدا القديمة بالطاقة الشمسية انطلاق مشروع صيدا بيروت من الأحياء إلى الأحياء | لمزيد من التفاصيل: 76687829 خلاصات تربوية | بقلم كامل عبد الكريم كزبر المطران حداد أعلن تأجيل أنشطة لجنة الأعياد تجمعنا بسبب تفاقم حالات كورونا ووجه رسالة لمناسبة الأعياد المجيدة توضيح من وزارة الطاقة حول تسعيرة المولدات الخاصة شكر على تعزية بوفاة الحاجة فاطمة محمد مدلل (أم علي) "روتاري صيدا" يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي مستلزمات صحية مقدمة من "Gift of Life- Lebanon" مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 رئيس "تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني": ماذا ننتظر لتفعيل العلاقات الاقتصادية مع الصين؟ "المطبخ الشعبي" ينجح في التحدّي باستمراره... ويوفّر وجبات ساخنة يومية منذ شباط 2020 بعد افتتاحها أما الزوّار... استعدّوا لاكتشاف القلعة البرّية في صيدا مع استمرار انهيار الليرة اللبنانية .. "المركزي" في صيدا يستكمل تحصيناته مستشفيات صيدا تدقّ ناقوس الخطر انهيار جزء من رصيف مرفأ صيدا القديم .. كان ليتسبّب بكارثة رفع وزن ربطات الخبز في ضوء انخفاض سعري الصرف والمحروقات أحمد الحريري يرعى مصالحة بين بلال الحيدري وعامر شناعة بحضور الحاج محمد البقاعي مهرجون بلا حدود مع Clown Me In في نشاط ترفيهي لمؤسسة معروف سعد

مؤسسة الحريري تنظم في مركزها في تعمير عين الحلوة دورة تدريبية مجانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 21 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار الأنشطة والبرامج التي بدأتها "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " في مركزها في منطقة تعمير عين الحلوة والذي أعيد ترميمه وتأهيله ليكون بتصرف ابناء المنطقة ومحوراً لإحياء المنطقة وطرح ومعالجة مشاكلها على أسس علمية بمشاركة فاعلة من السكان ، تطلق المؤسسة سلسلة دورات تدريبية مجانية موجهة لأبناء المنطقة ولا سيما الشباب منهم لمساعدة الأكثر حاجة منهم لتعلم مهارات واكتساب خبرات جديدة تمكنهم من امتهان اعمال ووظائف تعود عليهم بمدخول يعينهم في معيشتهم وتحسين أوضاعهم.

وفي هذا السياق، نظمت المؤسسة دورة مجانية للتدريب على برنامجي " Illustrator Adobe " و" " Photoshop "  يشارك فيها نحو 14 متدرباً ومتدربة من أبناء المنطقة من أعمار تبدأ من 18 حتى 25 سنة وأمهات يعلن أسرهن".

وتتضمن الدورة التي تمتد على مدى شهر كامل تعلم اساسيات هذين البرنامجين وكيفية معالجة الصور وابتكار التصاميم وتعلم جديدها واكتساب المعرفة والخبرة لتطوير مهاراتهم لاحقاً ، وتقوم بتدريبهم المتخصصة بهذا النوع من البرامج من قبل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة الآنسة نورا سمورة ، وتحت اشراف مدير مركزها في التعمير المهندس بدر عبد النبي الذي أشار الى ان المؤسسة ستطلق قريباً دورات تدريبية عدة منها دورة لتعليم اللغة الإيطالية وغيرها من الدورات الموجهة الى شباب وأبناء المنطقة لأنهم شريك أساسي معنا في تحسين اوضاع قاطنيها.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933576638
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة