صيدا سيتي

انطلاق مشروع صيدا بيروت من الأحياء إلى الأحياء | لمزيد من التفاصيل: 76687829 خلاصات تربوية | بقلم كامل عبد الكريم كزبر المطران حداد أعلن تأجيل أنشطة لجنة الأعياد تجمعنا بسبب تفاقم حالات كورونا ووجه رسالة لمناسبة الأعياد المجيدة توضيح من وزارة الطاقة حول تسعيرة المولدات الخاصة شكر على تعزية بوفاة الحاجة فاطمة محمد مدلل (أم علي) "روتاري صيدا" يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي مستلزمات صحية مقدمة من "Gift of Life- Lebanon" مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 رئيس "تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني": ماذا ننتظر لتفعيل العلاقات الاقتصادية مع الصين؟ "المطبخ الشعبي" ينجح في التحدّي باستمراره... ويوفّر وجبات ساخنة يومية منذ شباط 2020 بعد افتتاحها أما الزوّار... استعدّوا لاكتشاف القلعة البرّية في صيدا مع استمرار انهيار الليرة اللبنانية .. "المركزي" في صيدا يستكمل تحصيناته مستشفيات صيدا تدقّ ناقوس الخطر انهيار جزء من رصيف مرفأ صيدا القديم .. كان ليتسبّب بكارثة رفع وزن ربطات الخبز في ضوء انخفاض سعري الصرف والمحروقات أحمد الحريري يرعى مصالحة بين بلال الحيدري وعامر شناعة بحضور الحاج محمد البقاعي مهرجون بلا حدود مع Clown Me In في نشاط ترفيهي لمؤسسة معروف سعد حملة "إعرف فئة دمك إذا غيرك بالإنسانية يهمك" في التعمير التحتاني بتنظيم فوج الإنقاذ الشعبي أسامة سعد على تويتر: بكاسين تفرح عن جدارة ونفرح معها… عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف

بهية الحريري تتابع مع وفد من التعليم الأساسي الرسمي هموم القطاع ومطالب معلميه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من التعليم الأساسي الرسمي بحضور ممثل المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ ديب فتوني.

وضم الوفد "رئيس رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي في لبنان الأستاذ حسين جواد ورئيس لجنة المتعاقدين في التعليم الاساسي الدكتور حسين سعد ومدير المدرسة العُمانيّة النموذجيّة الرسمية الأستاذ حذيفة الملاح " . كما حضر اللقاء الدكتور أسامة أرناؤوط.

ووضع الوفد النائب الحريري في أجواء الهموم والعقبات التي تواجه العام الدراسي في المدارس الرسمية وتؤثر على استمراريته ولا سيما في التعليم الأساسي الرسمي.

وتمنى الوفد على الحريري -بما تمثّل- العمل على الإسراع بصرف الحوافز والتقديمات التي وُعد بها  موظفو الملاك والمتعاقدون وعمال الخدمة والنظافة وسائر العاملين في المدارس الرسمية.

كما تمنوا عليها العمل على تسريع عملية إقرار رفع أجر ساعة التعاقد، وإقرار قانونيّ استفادة المتعاقدين من تقديمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وتعويضات بدل النقل.

ووعدت النائب الحريري بإجراء الاتصالات اللازمة بما يتعلق بهذه المطالب ، وأكدت تفهمها الكامل لمعاناة عمال الخدمة والنظافة وضرورة انصافهم واقرار حقوقهم وأنها لن تألو جهدا في هذا الخصوص.

وفي ختام اللقاء، شكر الوفد للنائب الحريري اهتمامها ومتابعتها الدائمة لهموم التعليم والمعلمين.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933572667
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة