صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية خلال استقبالها وفداً شبابياً: الاستقلال يعني السيادة التامة داخلياً وخارجياً‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيداً وفداً شبابياً من متطوعي جمعية التنمية للإنسان والبيئة، حيث دعوه للمشاركة في مسيرة الإستقلال المزمع إجراؤها يوم الاثنين القادم.

وحيَّا د. حمود هذه المبادرة الشبابية والحرص على إحيائها بعدما أهملتها الدولة كما أهملت كل مواطنيها وأوصلت البلاد إلى هذا الدرك من الإنهيار على كل المستويات الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية والتجارية والسياسية.

واعتبر د. حمود أن الإستقلال الحقيقي يكون بالتمسك بالسيادة الوطنية داخلياً حيث يسود القانون ويحاسب كل مسؤول عن الفساد والسرقة والإهمال الذي دمّر الوطن وأفقر الشعب، وخارجياً بعدم التبعية للخارج على حساب مصالح لبنان وأمنه واستقراره ومستقبل أبنائه.

ودعا الشباب إلى مزيد من المبادرات والإبداعات التي تؤسس لمستقبل زاهر بعيداً عن سياسة المحاصصة والمحسوبية والتزلف، ومبنية على مفهوم المواطنة والعلم والكفاءة ونظافة الكف ومبادئ المساواة والحريّة والعدالة الإجتماعية التي على أساسها تُبنى الأوطان.

وختم مؤكداً مشاركته مع الشباب في مسيرة الإستقلال وفق هذه المبادئ والمفاهيم والثوابت.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980775871
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة